لقاء تواصلي مع مهندسي مدرسة وصفي التل الثانوية الشاملة للبنين

سواليف
نظم مجلس فرع نقابة المهندسين الاردنيين في محافظة إربد لقاءً تواصليا مع مهندسي مدرسة وصفي التل الثانوية الشاملة للبنين الأحد في مقر المدرسة.

وأكد رئيس مجلس فرع إربد الدكتور أحمد ملكاوي، أن النقابة أخذت عاتقها تبني مطالب مهندسي وزارة التربية والتعليم منذ البداية، معتبرا أنهم أكثر الشرائح ظلما بين مهندسي القطاع العام، ومشيرا الى أن المهندسين باتوا ينتمون الى الطبقة الفقيرة والمهمشة.

ودعا الدكتور الملكاوي المعلمين إلى المشاركة في الإضراب الكلي الذي أعلنت عنه نقابة المهندسين الأردنيين اعتبارا من صباح يوم الإثنين 2018/12/3 وذلك بعد نكوص الحكومة عن وعودها التي قطعتها للنقابة بإقرار المطالب المشروعة للمهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم والمتمثلة بمساواتهم بنظرائهم المهندسين العاملين في المؤسسات الحكومية والقطاع العام من حيث العلاوات والمكافآت.

وبين الدكتور الملكاوي مخرجات المؤتمر الصحفي وتعليمات الإضراب الذي عقد مساء أمس السبت في مقر نقابة المهندسين.

ودعا الى ضرورة التواصل مع النقابة المهندسين, والمشاركة في النشاطات التي يقيمها مجلس الفرع, ولجان النشاطات المختلفة فيه, والتي تسعى دائما لعقد المحاضرات والندوات العلمية في كافة المجالات, والاستفادة من الدورات المجانية والمتخصصة التي يعقدها مركز تدريب المهندسين في إربد.

بدوره، أثنى مدير المدرسة المهندس محمود صياحين، على جهود النقابة الكبيرة في تحقيق مطالب منتسبيها وخاصة المطالبة بإنصاف المهندسين العاملين في وزارة التربية.

وشارك في اللقاء نائب رئيس مجلس الفرع الدكتور عصام طراد وعدد من المهندسين العاملين في المدرسة.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى