آخر التطورات على حالة عدم الاستقرار الجوي

سواليف
تكون الأجواء اليوم الثلاثاء معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك فرصة ضعيفة لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في المناطق الشرقية من المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية يطرأ الأربعاء ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والفرصة مهيأه خلال ساعات الليل لسقوط زخات متفرقة من المطر في الاجزاء الشرقية من المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتاثر المملكة الخميس بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع وجود فرصة لهطول زخات متفرقة من المطر في مناطق مختلفة من المملكة، قد تكون غزيرة أحياناً ويصحبها البرق والرعد؛ مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 25 الى 14 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 28 الى 15، وفي المناطق الجنوبية من 24 الى 14، وفي خليج العقبة من 36 الى 22 درجة مئوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى