تواصل «كرة عمان النسوية » تدريباتها تأهبا لدوري« أورانج »

عمان – الرأي – واصل امس فريق عمان لكرة القدم النسوية تدريباته التي اقيمت على ملعب الهاشمي بقيادة المدرب حلمي طه تأهبا لدوري (اورانج) -المستوى الاول- الذي تستأنف مبارياته في الثالث من الشهر المقبل.
وذكر طه انه سيتم في حاليا الوقوف على مستويات اللاعبات من خلال التدريبات للمباشرة بوضع خطة العمل للمرحلة المقبلة.
ويحتل فريق عمان المركز الثاني في الدوري برصيد (10) نقاط خلف شباب عمان المتصدر برصيد (16) نقطة يليهم الارثوذكسي ثالثا برصيد (5) نقاط، ثم الاستقلال برصيد خال من النقاط. وتبقى للارثوذكسي والاستقلال مباراة مؤجلة من الاسبوع الثاللث للدوري.
اتساع الفارق النقطي بين عمان وشباب الاردن ومجيء عمان بالمركز الثاني لا يتناسب مع طموحات الفريق الرامية للحفاظ على اللقب، ما جعل ادارة النادي قبول الاستقالة التي تقدم بها الجهاز الفني والادارين، وتعيين المدرب حلمي طه الذي يتمتع بكفاءة فنية عالية وخبرة بالتدريب، وذلك لتدارك الموقف في سبيل تحقيق التطلعات التي تنسجم مع الخطوات الرامية للظهور بشكل مثالي لاستعادة مكانة الفريق المعهودة.
ويضم فريق عمان كوكبة من اللاعبات المتميزات على الساحة الكروية امثال تريزا العودات، رزان مقبل، سارة جرار، عبير النهار، سارة بوتاي، انشراح حياصات، ميسم ابو خشبة ، اسراء المجالي وندى محمد،
وكانت مباريات الاسبوع الاول للدوري شهدت فوز فريق عمان حامل اللقب على الاستقلال 15/0 فيما تعادل فريقي شباب الاردن والارثوذكسي 2/2، وضمن مباريات الاسبوع الثاني فاز عمان على الارثوذكسي 2/0، وشباب الاردن على الاستقلال 24/0، وفي الاسبوع الثالث فاز شباب الاردن على عمان 2/1، والاسبوع الرابع فاز عمان على الاستقلال 6/0، وشباب الاردن على الارثوذكسي 1/0 ، وفي الاسبوع الخامس تعادل عمان مع الارثوذكسي 1/1 وفاز شباب الاردن على الاستقلال 16/0، وي الاسبوع السادس فاز شباب الاردن على عمان 3/0 والارثوذكسي على الاستقلال 6/1

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى