الاصابات
744٬377
الوفيات
9٬614
قيد العلاج
7٬093
الحالات الحرجة
540
عدد المتعافين
727٬670

و عادت فلسطين

بسم الله الرحمن الرحيم
و عادت فلسطين

ضيف الله قبيلات


ليس عبثا _ حاشا وكلا _ ان يخص #العرب من دون الناس مبدع الكون وخالق الناس الله جل جلاله بخاتم النبيين سيد الاولين و الاخرين النبي الأمي محمد صلى الله عليه وسلم فيجعله منهم ثم يجعل آخر رسالة و اخر كتاب “المعجزة الخالدة” بلغتهم العربية .

ذلك لان العرب يتميزون عن الناس بخصلتين عظيمتين الكرم و الشجاعة حيث اعلى درجات الكرم و الشجاعة بذل الروح لتكون كلمة الله هي العليا في الارض .

اقرأ أيضاً:   رسالة معاذ الكساسبة إلى الوطن

في ظل المكر و الخبث و الدهاء اليهودي التي تمارسه هذه الشرذمة الشريرة افسادا في كل ارجاء الارض وعلى مر الزمان حتى مع انبيائهم يعلم الله تعالى ان لا احد بمقدوره مواجهه هذه الشرذمة بمعرفتها على حقيقتها وكيفية معالجتها في العصر الحديث الا العرب #المسلمون .

لذلك وبقدر الله جاءت بهم بريطانيا الاستعمارية و لفظهم العالم اجمع بسبب شرورهم و قذارتهم الى فلسطين العربية بوعد من الجرو الصهيوني الاول ” بلفور” قبل 100 عام بالتمام و الكمال وهم بذلك يرجون صيد عصفورين بحجر واحد الخلاص من شر اليهود و قذارتهم ثم تشغيلهم بالعرب و المسلمين لوقف زحفهم المقدس نحو عالم مسلم .

اقرأ أيضاً:   العمر الافتراضي للدولة الدولة

ليس احد في العالم بمقدوره معاقبة اليهود على جرائهم التاريخية و الحالية في #فلسطين الا العرب المسلمون ، نحن الذين وعدنا الله جل جلاله بحشر اليهود و تجميعهم لنا في هذه البقعة القريبة ” فلسطين ” ليسهل علينا صناعة الهولوكوست الحقيقية لهم جزاءا وفاقا لتخليص العالم من شرورهم .

نحن المتميزون ونحن الوحيدون العرب المسلمون نفخر بان سلطنا الله على هذه الشرذمة الشريرة من يوم بني قريظة بعد غزوة الخندق مباشرة مرورا ببني النضير و خيبر بقيادة المصطفى صلى الله عليه وسلم وحتى يومنا القادم قريبا بأذن الله .

اقرأ أيضاً:   "الصعود إلى الهاوية"

استطيع القول واثقا بعد مرور 100 عام على وعد ” الجرو الاول ” ان قد عادت فلسطين حرة عربية اسلامية كالعادة ، حيث عادتنا نحن العرب المسلمون خير عادة .. النصر او الشهادة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى