وفد جامعة الطفيلة يزور #الجامعة_الهاشمية ويطلع على الأنظمة الإلكترونية فيها

سواليف

زار وفد من جامعة #الطفيلة التقنية، #الجامعة #الهاشمية واطلع على الأنظمة الالكترونية الإدارية والمالية والأكاديمية المُطورة فيها من قبل كوادر مركز تكنولوجيا المعلومات. وضم الفريق رئيس مجلس مركز تكنولوجيا المعلومات، ومديري مركز تكنولوجيا المعلومات، ودائرة القبول والتسجيل، والمكتبة، ورؤساء شعب دوائر مختلفة.
والتقى الوفد، مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأستاذ الدكتور فراس الهناندة، ومدير الشؤون المالية الدكتور أحمد العموش بحضور السيد بكر صالح مدير دائرة البرمجة وتطبيقاتها.
وقال الدكتور الهناندة إن مركز تكنولوجيا المعلومات يساهم في تحديث وتطوير كافة الأنظمة الإلكترونية في الجامعة وكذلك ساهم في تطوير الأنظمة الإلكترونية في عدد من المؤسسات والجامعات. مشيرا إلى مركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة الهاشمية هو بيت خبرة وطني يسهم في تقديم الخدمات والحلول التكنولوجية المبتكرة وعالية الجودة والآمنة لطلبة الجامعة والعاملين فيها.
وقدم الدكتور العموش عرضا تفصيليا عن الخدمات الإلكترونية التي تتميز بها وحدة الشؤون المالية وخدمات الدفع الإلكتروني الذي يخدم الطلبة والعاملين في الجامعة. وأكد الدكتور العموش على أهمية التطوير المستمر للخدمات المالية لمواكبة التطور التكنولوجي والثورة المعلوماتية في العالم.
واجتمع الوفد مع وحدات ودوائر الجامعة المختلفة للإطلاع على الخطوات العملية التي يتم تنفيذها يوميا من قبل وحدات ودوائر الجامعة. وأبدت جميع الدوائر استعدادها التام للمساهمة في تقديم أي من الخدمات التكنولوجية لجامعة الطفيلة التقنية من باب التشاركية بين جامعات الوطن وتبادل الخبرات والمعرفة.
وقد أبدى الوفد الزائر إعجابه بالتقدم الإداري والتقني المتميز في الجامعة الهاشمية على مستوى مؤسسات التعليم العالي، وأشادوا بالأنظمة الأكاديمية والإدارية في الجامعة وآلية العمل والمتابعة الإلكترونية لجميع المعاملات في الجامعة.

اقرأ أيضاً:   جامعة عمان الاهلية تشكر مجلس التعليم العالي
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى