الاصابات
720٬998
الوفيات
9٬125
قيد العلاج
6٬481
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
705٬392

وسط تغاضٍ رسمي.. مقاهٍ تقدم الأراجيل علناً في اربد

خاص بسواليف

اشتكى عدد كبير من أصحاب المقاهي والكافيهات في مدينة اربد من قيام عدد محدود من الكافيهات والمقاهي بتقديم الأراجيل علناً وعلى مرأى من جميع الأجهزة الرقابية في المدينة دون ان يتم اتخاذ اي اجراء بحق هذه المحال فيما يتم مخالفة اخرين لأسباب غير مقنعة واقل شأناً بكثير من تقديم الأراجيل بشكل علني.
وفي الوقت الذي تعاني فيه جميع مقاهي المدينة من ركود تام وغياب مطلق للزبائن بسبب قرار منع تقديم الأراجيل تضح بعض كافيهات شارع الجامعة واخرين على الطرق الرئيسية بين مدينة اربد والحصن بالزبائن خاصة بعد ان وصلتهم تطمينات من اصحاب هذه المحال بأنه يستحيل ان تتم مخالفتهم وانهم متفاهمون مع الأجهزة الرقابية ولن يتسبب وجودهم داخل المحل بأي احراج لهم.
ويطالب اصحاب مقاهي وسط المدينة وفي احيائها بتطبيق القانون على الجميع بعدالة مستغربين تدخل الواسطة في مثل هذا الأمر الذي منعته الحكومة بسبب خطره الصحي ودوره الكبير في نشر الوباء ومستائلين ان كان الوباء ينتشر في محال بعينها ويترك اخرى ام ان نفوذ أصحاب هذه المحال وتشعب علاقاتهم هو من سمح بالمجاهرة بخرق اوامر الدفاع دون ان تطالهم يد القانون.
ملاحظات مؤكدة وردت لموقع سواليف ينقلها لأصحاب القرار في وزارة الداخلية والصحة على امل تطبيق القانون بسواسية وعدالة على الجميع.

اقرأ أيضاً:   الأحد .. ذروة الاجواء الحارة على المملكة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى