وزير الأوقاف يلتقي سفير الجمهورية التونسية لدى المملكة.

سواليف
استقبل وزير الاوقاف و الشؤون و المقدسات الاسلامية الدكتور عبد الناصر ابو البصل في مكتبه اليوم سفير جمهورية تونس الشقيقة السفير خالد السهيلي. وجرى خلال اللقاء بحث مختلف اوجه التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين في المجال الديني ومجالات الاهتمام المشترك.

واكد الوزير ابو البصل عمق العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن تونس ، مشيرا إلى أن زيارة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني الأخيرة إلى الجمهورية التونسية ولقائه بأخيه فخامة الرئيس الباجي قائد السبسي تأتي لتؤكد على هذا المستوى من التعاون القائم بين البلدين و مدى التقارب في وجهات النظر في العديد من القضايا.
واتفق الجانبان على ان يشهد شهر اذار المقبل موعدا للاجتماع الثاني للجنة الفنية المشتركة للشؤون الدينية ليتم خلالها استكمال خطة العمل في هذا المجال. كما وجه أبو البصل دعوة لوزير الشؤون الدينية التونسي ورئيس جامعة الزيتونة لحضور الدورة العلمية الدولية الخاصة بشرح مضامين رسالة عمان .

اقرأ أيضاً:   اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية تقر مسودة قانون الانتخاب

من جهته اكد السفير التونسي في عمان خالد السهيلي على اهمية التعاون مع الاردن في المجال الديني لما في من منفعة لكلا البلدين الامر الذي سيحقق مصلحة الشعبين الاردني و التونسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى