ورشة بيئية توعوية في المفرق – صور

سواليف – ضمن مشروع معا من اجل بيئة اجمل وانقى الذي تنفذه الجمعية بدعم من صندوق حماية البيئة -وزارة البيئة عقدت جمعية الارض الطيبة الخيرية  الخميس  الماضي ورشة بيئية توعوية في مدرسة البطريركية الأساسية المختلطة بحضور رئيس الجمعية المهندس هايل العموش و ضابط الشرطة المجتمعية بمركز أمن المدينة ومندوب امن اف ام .
وأوضح المهندس هايل العموش تعريف البيئة وعناصرها وضرورة حمايتها من خلال المحافظة على عناصر البيئة من التلوث وما يسببه التلوث من أمراض و دمار للطبيعة ، مشيرا الى ضرورة ترشيد إستخدام المياه والحفاظ على التربة والهواء من المواد الكيميائية الضارة و الدخان الضار.
واشتملت الورشة على توزيع حاويات خاصة للورق و شرح مبسط من ضابط الشرطة المجتمعية عن دور الشرطة البيئية في الحفاظ على البيئة وأيضا شرح من مديرة الجمعية المهندسة إيمان الزبون عن كيفية إعادة تدوير الورق من بعض الأدوات البسيطة و المتوفر في المنازل.
وكان الملازم اول احمد ابو عنيم مندوب امن اف ام تحدث عن دور الامن العام وامن اف ام بالتواصل مع المجتمع المحلي في كافة النشاطات التي تصب في المصلحة العامة،كما عقدت ورشة في مدرسة الحافظين الخاصة عن اهمية تدوير النفايات واهمية المحافظة على عناصر البيئة نحدث فيها المهندس هايل العموش

اقرأ أيضاً:   إشهار رواية "فاطمة.. حكاية البارود والسنابل" للكاتب د.محمد عبد الكريم الزيود
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى