والد “غنى” يتراجع عن المسامحة بحق طفلته ومستشفى رحمة يفتح تحقيقا

سواليف

قال #والد #الطفلة #غنى أنه في اللحظات الاولى لوفاة طفلته في مستشفى #الاميرة #رحمة للأطفال في محافظة اربد قرر المسامحة بحقه لكن مع إسترجاعه للحظات مراجعته للمستشفى أثناء تشخيص حالتها قرر مجددا تسجيل دعوى لدى #الإدعاء #العام للتحقيق بحادثة الوفاة .

واتهم محمد ابو زبيد والد غنى بحصول تقصير أثناء علاج طفلته في مستشفى رحمة، مبينا انه في الرابع من الشهر الحالي الساعة العاشرة صباحا استفاقت طفلته غنى “5” سنوات وهي تشكو من ألم في بطنها إضافة للاستفراغ وإرتفاع حرارتها حيث قام على الفور بنقلها لطوارئ رحمة .

اقرأ أيضاً:   إطلاق نار من مجهول على محول كهربائي في قرية العراق

وزاد انه بعد فحصها من طبيب الطوارئ طلب اجراء فحوصات وتحاليل للبول والدم وتبين أنها تعاني من التهاب مسالك بولية فأعلمت الطبيب انها تعاني أيضا من استفراغ فتم ابلاغي انه سيتم إعطائها مغذي وبعد أخذ المغذي الأول انتظرنا لساعة لكنها استمرت بالإستفراغ وأعيد لها مغذي اخر وبقيت تستفرغ ليتم اعطائها مغذي ثالث مع إبرة ديكسا وانتظرنا لساعة وتم ابلاغي انه بإمكاننا المغادرة وذلك في الساعة السادسة مساء.

واشار الى ان حالة طفلته بقيت مستقرة يوم الجمعة لكنها ساءت فجر السبت بالساعة الواحدة فقمت بنقلها لمستشفى رحمة ولدى وصولي قمت بابلاغ الطوارئ بحالة طفلتي حيث أجريت لها فحوصات دم اولتي اظهرت وجود التهاب بالمسالك وخلل بوظائف الكلى وجفاف وتم اعلامي في الساعة الرابعة فجرا ضرورة ادخال ابنتي وتم اعطائها مضاد حيوي الا انها لم تتحسن على الاطلاق ودون تحسن .

اقرأ أيضاً:   الأسير كممجي يكشف تفاصيل عن إفلاته من جندي صهيوني أثناء ملاحقته

وبين ابو زبيد انه أجري لها فحص سريري مجددا وتم الاشتباه بالزائدة الدودية واجريت لها صور طبقية والترا ساوند وتبين انها تعاني من الزائدة الدودية وجرى إبلاغي بموعد عملية لها في الخامس من الشهر الحالي ولاحظت ان صحة طفلتي تزداد سواء وحينها عدت للطبيب وتم تقديم موعد العملية للثانية فجرا ثم جرى تقديمها للتاسعة والنصف مساءا وأثناء اجراء العملية لها توفيت.

اقرأ أيضاً:   كتلة رطبة يوم الخميس .. الحالة الجوية لثلاثة أيام قادمة

واتهم ابو زبيد المستشفى بحصول خطأ أثناء تشخيص حالتها مؤكدا أهمية معاقبة كل من يثبت تقصيره بحادثة طفلته حتى لا تحصل أي اخطاء بهذه الصورة منوها الى انه سيتوجه للادعاء العام لتسجيل شكوى من أجل فتح تحقيق بوفاة طفلته “غنى” .

من جانبه قال مدير مستشفى الاميرة رحمة للاطفال في محافظة اربد الدكتور زيدون الشرمان خلال زيارة “الدستور” لمكتبه انه تم فتح تحقيق بحادثة الطفلة “غنى” من قبل ادارة المستشفى .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى