خاشقجي وموسم العوده الى فلسطين

بسم الله الرحمن الرحيم

خاشقجي وموسم العوده الى فلسطين
ضيف الله قبيلات
لم نغب نحن العرب عن الشام عامه وفلسطين خاصه يوما منذ الأزل وان كانت تغيب عنها سيادتنا حينا فأصبحت عودة سيادتنا إليها أو عليها لنا عاده.

اما عادة الإنجليز الإجراميه التي مارسوها في أميركا الشمالية وجنوب أفريقيا وأستراليا فيحكى انهم طبقوها في ظل الاستعمار البريطاني على فلسطين بتهريب مهاجرين غير شرعيين إلى فلسطين العربيه فوطنوهم وسلحوهم وشكلوا عصابات ارهابيه شريره مثل “الهاغانا” “والبلماخ” أرهبت الشعب الفلسطيني وقتلت منهم من قتلت وشردت من شردت وحلت محلهم في مدنهم وقراهم بدعم من بريطانيا المستعمره ثم أقاموا لهم في أرض فلسطين العربيه كيانا شريرا على شكل دوله يسمونه اليوم إسرائيل.

يعرف العالم اولف بالما وجون كيندي والجنرال اللنبي والملك فيصل ابن سعود وخالد مشعل ورائد زعيتر وإبراهيم الجراح كل هؤلاء يعرف العالم أن الكيان الشرير الذي يسمونه إسرائيل هو الذي كان وراء اغتيالهم وحتى إسحاق رابين.

مقالات ذات صلة

عندما سكت العالم وما زال يلتزم الصمت تجاه جرائم هذا الكيان الشرير الذي يسمونه إسرائيل سواء بجرائم الاغتيال الفردي كما حصل مع الناشطه الامريكيه التي وقفت في وجه الجرافه الإسرائيلية وهي تدافع عن حق الفلسطينيين بوطنهم او بجرائم الاباده الجماعيه التي نفذها العدو الإسرائيلي بحق جموع الفلسطينيين في دير ياسين والدوايمه وجنين وصبرا وشاتيلا وعدد ولاحرج.

اقول عندما سكت العالم وما زال يلتزم الصمت تجاه جرائم هذا الكيان الشرير الذي يسمونه إسرائيل فأنه لا يمكن لأحد في هذا العالم “الشيطان الأخرس” أن يتحدث بكثير أو قليل عن جريمة اغتيال جمال خاشقجي إلا من باب ذر الرماد في العيون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى