اتحاد طلبة اليرموك يتراجع عن الاستقالة

سواليف

اكد رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زيدان كفافي حرص الجامعة على تلبية مطالب اتحاد الطلبة وتنفيذها دون أي تأخير، معرباً عن فخره واعتزازه بالمستوى المميز والحوار الراقي الذي لمسه من طلبة الاتحاد وحرصهم وغيرتهم على صورة الجامعة وخدمة المجتمع الطلابي.

من جانبه ثمن اتحاد طلبة جامعة اليرموك تجاوب إدارة الجامعة السريع مع مطالبهم التي تصب في تعزيز مسيرة العمل الطلابي.

واعرب رئيس اتحاد طلبة جامعة اليرموك حمزه عزايزه في بيان صادر اليوم عن الاتحاد عن شكر وتقدير الاتحاد لرئاسة الجامعة على تلبية مطالب الاتحاد مقدرين نهج تعزيز قنوات الحوار المتواصله مع الجسم الطلابي وتفهم إدارة الجامعة لمطالبهم.

واكد العزايزه ان مجلس اتحاد الطلبة وخلال لقاءه اليوم مع رئيس الجامعة ومسؤولين في الجامعة لمس جدية بالغة من إدارة الجامعة للتعاطي مع مطالب الاتحاد ووضعها موضع التنفيذ سيما ان بعضاً منها بوشر بالفعل بالتنفيذ قبيل الاجتماع، منوهاً الى ان رئيس الجامعة وحرصاً منه على التنفيذ قام بتشكيل لجنة متابعة بإشرافه شخصياً لتنفيذ هذه المطالب قُبيل انتخابات اتحاد الطلبة المقبلة.

نوه رئيس اتحاد الطلبة ان الهيئة الإدارية لمجلس الاتحاد ستبقى على الدوام في خندق الوطن والحريصة على صورة الجامعة بما يسهم في عكس صورة تليق بالجسم الطلابي، ومعلناً انه في ضوء استجابة إدارة الجامعة لمطالب الاتحاد فقد تم سحب جميع استقالات الهيئة الإدارية للاتحاد واعتبارهاً لاغية.

وكان رئيس جامعة اليرموك شكل لجنة متابعة لمطالب اتحاد الطلبة التي ركزت على تحسين البنية التحتية وكل ما يتعلق بتعزيز مستوى الخدمات المقدمة للطلبة وذلك برئاسة عميدة شؤون الطلبة وعضوية كل من رئيس اتحاد الطلبة وممثلين من الهيئة الإدارية وعدد من المسؤولين في الجامعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى