هل سيدخل الجيش الأردني إلى سوريا ..؟

سواليف

أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات، أن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربى، لن يكون لها أى تواجد أو دخول للأراضى السورية كما يشاع ويقال عبر وسائل الإعلام المختلفة.

جاء ذلك خلال مأدبة إفطار أقامتها القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أمس الأربعاء، لعدد من المتقاعدين العسكريين من الضباط وضباط الصف فى محافظات الوسط الأردني، حسبما أفاد بيان صادر اليوم الخميس عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

وقال الفريق الركن فريحات، إن ما تقوم به القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، من إعادة هيكلة للقوات المسلحة هو تصحيح لما هو موجود بما يتناسب مع الأوضاع الراهنة باعتبار التهديدات على المدى المنظور تهديدات إرهابية.

وأضاف أن إعادة هيكلة القوات المسلحة الأردنية يأتى خدمة لمصلحة البلاد والمحافظة على أمنه واستقراره، وستعمل على إتاحة المجال لكافة الوحدات والتشكيلات أن تركز على واجباتها وأدوارها وأن تنفذ التدريب النوعى الذى يرتقى بمستوى أداء الجنود والقدرة على توفير أفضل أنواع المعدات التى تمكن الجندى من أداء واجباته على أفضل وجه.. مشيرا إلى أن إعادة الهيكلة للقوات ستمكن القيادة العامة ومختلف قيادات الصنوف والتشكيلات من إدامة الوحدات وإسنادها بشكل أفضل

أ ش أ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى