“هكر أردني” يُغلق صفحة للكيان الصهيوني تضم 76 مليون إعجاب

تمكن #الهكر #الأردني، أحمد صالح، الملقب بـ”صقر بني هاشم الإلكتروني”، من إغلاق صفحة على موقع #الفيسبوك تضم 76 مليون إعجاب لدعم الكيان الصهيوني، تدعى صفحة “فريق صلاة القدس”.
وقال صالح ، “وصلتني أخبار أن موقع الفيسبوك أنشأ صفحة لدعم الصهاينة وأضيف عليها أكثر من 76 مليون إعجابا، أي أنه من الممكن عدم مشاهدتك للصفحة وتجد نفسك أو أحد من الأصدقاء عامل إعجاب لها”.

اقرأ أيضاً:   زليخة تتراجع وتتعهد بشطب جميع منشوراتها الغاضبة

وحول سبب إغلاق الصفحة، أكد صالح أنه تم إغلاقها بسبب دعمها الرسمي للكيان الصهيوني، وانتهاك خصوصية الناس بوضع إعجابات من حساباتهم دون علمهم عن طريق تطبيقات أخذت صلاحيات من حسابات الأشخاص، وهذه التطبيقات مجهولة المصدر استطاعت الولوج لحسابات الناس ووضع إعجاب عنهم فيها.

وحول الهدف من وراء ذلك بين صالح، “عملت هذا لأن الصفحة لا تعكس الصورة الحقيقة للكيان المغتصب، و الوقوف تحت راية الملك في موقفه الصارم تجاه الأقصى والمقدسات الإسلامية في فلسطين والوصاية الهاشمية، والصفحة وجدت لتجميل صورة الكيان أمام المجتمع الدولي وإخفاء جرائمهم ضد الإنسانية”.

اقرأ أيضاً:   الرئيس التونسي يقرر رفع الحصانة عن النواب ويعفي رئيس الحكومة من منصبه

وقام الهكر الأردني بتهكير مواقع تجارية وحكومية إسرائيلية عديدة في العامين 2013 و 2014، وتعرض لتهديدات كثيرة من قبل الكيان الصهيوني، وهو يحمل درجة البكالوريوس في نظم المعلومات الحاسوبية، وحاصل على شهادات دولية في مجال الهكر الأخلاقي والتحقيق الرقمي.

الصفحة بعد التهكير
الصفحة بعد التهكير

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى