هذه أول دولة ستنطلق لها الرحلات الجوية من مطار الملكة علياء

سواليف
قال وزير الدولة لسؤون الإعلام والإتصال أمجد العضايلة أنه تم استكمال جاهزيّة المطارات وشركات الطيران المحلية لاستقبال الزوار من الوجهات والدول الخضراء، لكن إلى الآن لم يتمّ تحديد موعد أولى الرحلات القادمة إلى الأردن أو المغادرة منه.
وأشار الى أن شركات الطيران المحليّة ستعلن مواعيد رحلاتها فور تأكيد الرحلات المتبادلة بين الأردن والوجهات الخضراء ، و أن من أوائل الدول التي وصلنا منها إشارات إيجابية بشأن تيسير رحلات من وإلى الأردن هي كندا.
وأضاف أن التواصل مستمر مع الدول والوجهات الخضراء من خلال وزارة الخارجية وشؤون المغتربين للاتفاق على تسيير رحلات متبادلة بين الأردن وهذه الدول والوجهات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لا يوجد شيء اسمه دول خضراء يعني بالله عليكو عدد الاردنيين بكندا 9250 اردني وتاركين اكبر جاليه اردنيه بالدول العربيه شو ذنبي مآشوف عيلتي اعيد معاهم

  2. سامحني يا وطني لست قادرا على عناقك ، لقد جعلوني مريضا وانا لست كذلك ، يا من افنيت عمري في حبّك يا وطن يا من اجمل من جنة عدن، رحمك الله يا والدي فلن استطيع قراءة الفاتحة على قبرك، سامحيني يا اماه فلن استطيع ان اقول لكي عيد مبارك ، سامحيني يازوجتي ويا فلذات كبدي، سامحوني لانني لن اجلب هدايا ، سامحني يا سوق فلن اتسوق، سامحيني يا اربد ، انا اليتيم بعيدا عن وطني
    وطني لو شغلت بالخلد عنه نازعتني إليه في الخلد نفسي …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى