الاصابات
719٬976
الوفيات
9٬092
قيد العلاج
7٬307
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
703٬577

هبة الطوالبة تفوز بالمركز الأول في مسابقة القصة القصيرة العربية في الكويت

في المركز الأول شباب الأردن عربياً

سواليف _ شارك ٥٨٣ متسابق من شباب وفتيات الوطن العربي منهم ١١٣ من الأردن في مسابقة القصة القصيرة العربية والمقامة في دولة الكويت ضمن فعاليات مؤتمر بستان قلم لرعاية المواهب الشبابية الأدبية العربية والذي يعقد عن بعد عبر.

هذا وقد ذكر مدير مؤتمر بستان قلم بأن الدورة الثالثة قد خصصت لذوي إعاقة البصر “كيف يقرأ الضرير؟” وأن المملكة الأردنية الهاشمية تحتل الصدارة من حيث المشاركة الفاعلة إذ يقدم ٧ مؤلفين أعمالهم ويشاركون قصص نجاحاتهم ضمن فعاليات المؤتمر والتي تعقد عن بعد عبر تطبيق zoom بسبب انتشار الفيروس التاجي كورونا.

اقرأ أيضاً:   ملتقى بيروت الثقافي: يواجه الجائحة بمفردات الأمل والإصرار

هذا وقد أعلن د.محمد حميد أسد مدير المؤتمر في المؤتمر الصحفي أن الشيخة أنيسة سالم الحمود الصباح الراعي الرسمي للمؤتمر تولي اهتمام كبير في تنمية الأدب وقد حثتنا على تطوير فريق العمل لتستمر مشاريع التنمية الثقافية في الوطن العربي.
حسمت نتائج مسابقة القصة القصيرة بفوز القاصة هبة عمران محمود الطوالبة بالمركز الأول وأماني فايز بطانية بالمركز السادس من المملكة الأردنية الهاشمية.

اقرأ أيضاً:   ملتقى بيروت الثقافي: يواجه الجائحة بمفردات الأمل والإصرار

وعبرت القاصة طوالبة لسواليف عن سعادتها بهذا الفوز الذي سيكون دافعاً لتحقيق شغفها في الكتابة الابداعية التي بدأتها منذ أن كان عمرها ثمانية سنوات .

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى