بيع كرش بالمزاد العلني

بيع كرش بالمزاد العلني
يوسف غيشان

فكرة عبقرية اكتشفها متكرش ألماني طفران ع الصاجة-طبعا صاجهم مش بانخفاض صاجتنا وطفرانهم مثل متوسط الحال عندنا-اكتشف ان بإمكانه تسويق وبيع وتأجير كرشه المبجل. للراغبين في تحويلة إلى لوحة إعلانات أو أية استخدامات أخرى.
إنها فكرة عبقرية فعلا، وقد قررت استنساخها عن بعد، لم لا ؟؟؟ وأنا أملك كرشا متناميا يتمتع بكفاءة عالية وقدرة فائقة على تخصيب اليورانيوم وخلافة. لا املك أرضا-سوى عدة أمتار من نقابة الصحفيين – وأنا وأمثالي وأولادي وأحفادي سوف ندفع ثمن الثورة العمرانية وارتفاع أسعار الأراضي، التي حولت إمكانية الحصول على شقة بشرف وكرامة وعرق الجبين كالحصول على جائزة نوبل لقلة الأدب.
لذلك وخلافه فإن تأجير كرشي سيكون فكرة شرعية ومقبولة دوليا، في ظل العولمة المتجحشة. وها أنا افتح فمي على مصراعية مناديا لبيع كرشي … طبعا استثني الصهاينة وأتباعهم من العربان من عملية البيع، مهما دفعوا، لأني ضد التطبيع بكافة أنواعه.
معروض للإيجار في المزاد العلني
كرش كاتب ساخر عملاق (العملاق تعود على الكرش وليس على الكاتب)، وهو صالح لكافة الاستخدامات التجارية من زراعة السمسم وحتى تخصيب اليورانيوم، ولديه قدرة فائقة على الهضم، حيث تمكن من هضم قانون جامعة الدول العربية خلال ساعة فقط…ويصلح الكرش لوحة إعلانية متحركة ودائمة لأي شركة عالمية حاصلة على الأيزو، سيما وان صاحبه(حامله) دائم التسكع والتجوال على سرفيس 11 (يعني سيرا على الحوافر).
يمتاز الكرش باستدارة عالية الوطيس، كما ينخفض بشكل مفاجئ يذكركم بانبعاجات الفنانين التشكيليين والتبعيجيين والتطعيجيين. يمتلك الكرش صدامات جانبية و(طفطاف) و(بانيل)متميز يمكن استخدامه لبناء الأكشاك وتأجيرها.
الكرش متين وقادر على مواجهة الكوارث الطبيعية والصمود في الحروب الكيميائية والجرثومية، ويمكن استخدامه منصة لإطلاق الأقمار الاصطناعية في الفضاء الخارجي، كما يمكن استغلال تجويف(السرّة) كقالب أتوماتيكي دفع ذاتي لتصنيع البرازق والمعمول.
بانتظار عروضكم على بريدي الاليكتروني، حتى يرسو العطاء على صاحب السعر الأعلى، والعرض صالح لمدة شهر، والا سوف أفقد الكرش حيت يتحول إلى مجرد(سعن) مثقوب!!
لا تدعو الفرصة تفوتني !!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى