رئيس بلدية مؤتة والمزار .. إجماع على التضامن مع موظفي البلديات

سواليف – خاص – محمود الشمايلة
قال رئيس بلدية مؤته والمزار الأستاذ محمد صالح انه ومن خلال عدة اتصالات مع رؤساء البلديات في الوطن اجمع الرؤساء على دعم مطالب موظفي البلديات والتي تتضمن تحسين الرواتب وكذلك تأسيس صناديق الادخار …
وقال السيد رئيس بلدية مؤته والمزار أن موظفي البلديات يقومون بتقديم خدمات مباشرة للمواطنين وعلى مدار الساعه ويمكن ملاحظة الإنجاز بشكل سريع وهذا يدل على أهمية الخدمة التي تقدمها البلديات للمجتمع .

ثم أضاف انه من الظلم أن ننظر بعين التاجر للبلديات فهي مؤسسات خدمية لا تفكر بالربح ابدا انما تعتمد في ايراداتها على تلك الرسوم المقررة بحكم القوانين . لذلك يجب علينا ان لا نقيس حجم الخدمة بمقدار ما يدفعه المواطن . ومن الظلم ايضا ان نحاسب المواطن على ان ما يدفعه هو ثمن للخدمات … لان حجم الخدمة سيكون أكثر بكثير خاصة فيما يتعلق بفتح الطرق وتعبيدها ومراقبة الأسواق وغيرها من الخدمات .

كل ذلك يعتمد على ذلك الموظف والعامل الذي يتقاضى أجور لا تكفيه قوت يومه عدا عن أن موظف البلدية يجب أن يكون محصن في وجه المحاباة أو الرشوة لا سمح الله .

من هنا وجب علينا أن ندعم مطالب الموظفين ونؤكد على حقهم في المطالبة بحقوقهم بالطرق السلمية المشروعة .

وفي نهاية حديثة دعا السيد رئيس بلدية مؤتة والمزار المواطنين والتجار الى أهمية التعاون مع البلدية خاصة فيما يتعلق بالنفايات خاصة مع وجود اضراب قد يسبب تراكم النفايات في الشوارع والازقة وغيرها .
مؤكدا على وعي المواطنين وشكر لهم حسن تعاونهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى