هام لطلبة تكميلية التوجيهي

سواليف

أكد مدير ادارة #الامتحانات والاختبارات في #وزارة #التربية والتعليم الدكتور محمد كنانة، ان الوزارة ستفعل الاسبوع المقبل رابطها الالكتروني http://193.188.64.135/tawjihiregistration/login.asp، لتتيح للطلبة المشتركين ممن تقدموا بطلبات اشتراك للدورة #التكميلية للامتحان العام لشهادة الدراسة #الثانوية_العامة ( #التوجيهي ) 2021، الاطلاع على ارقام الجلوس.

وقال كنانة أن هذا الرابط سيمكن #الطلبة أيضا من الاطلاع على المراكز الامتحانية التي سيتقدمون فيها، والمباحث التي كانوا قد سجلوها في طلبات التسجيل الالكتروني، للتقدم بها في #الامتحان_الوزاري.

واوضح أن الوزارة ستمنح الطلبة اسبوعا من تاريخ عرض بطاقة الجلوس في الرابط، لتدقيق المباحث التي سجلوها للامتحان بعد الاطلاع عليها عن طريقه، وحال وجود اي تعديل في معلومات البطاقة او على المباحث المراد التقدم بها، فبالإمكان تصويبها الكترونيا، اذ ستصل للطالب رسالة من المديرية التابع لها، تفيد بأن التصويب تم، وعليه مراجعة المديرية.

ودعا كنانة الطلبة لتدقيق المواد التي سجلوها للامتحان بعد الاطلاع عليها، عبر الرابط وفي حال وجود أي تعديل في المعلومات الواردة في البطاقة فعلى الطالب إرسال طلب تصويب للخطأ في الخانة المخصصة لذلك، وعلى الصفحة نفسها التي يتيحها الرابط.

وأشار الى انه بإمكان الطالب تسجيل مباحث اضافية، قد يرغب بالتقدم اليها في الامتحان التكميلي عبر الرابط، على ان يدفع المبالغ المالية في مديرية التريية التي يتبعها.

وبين كنانة، ان الطالب يستطيع عبر الرابط الاطلاع على رقم جلوسه او طباعته في حال رغب بذلك، مشيرا الى انه سيتسلم بطاقة الجلوس الورقية في اول امتحان وزاري من رئيس القاعة.

واضاف ان الدورة التكميلية لـ”التوجيهي”، قائمة في موعدها دون اي تغير وذلك في نهاية كانون الاول (ديسمبر) المقبل.

المصدر
الغد
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى