شاهد .. سقوط ميادة الحناوي عن المسرح في تونس

سواليف _ في حادثة نادرة بمهرجان صفاقس الدولي في تونس، سقطت الفنانة السورية ميادة الحناوي أثناء حفلها مساء أمس الخميس، إلا أنها أصرت على مواصلة تقديم أغنياتها جالسة على مقعد. وكانت الحناوي (59 عاماً) تقدم حفلها المدرج ضمن الدورة 41 للمهرجان عندما شعرت بدوار مفاجئ وسقطت على ظهرها فوق المسرح.

وهرع القائمون على المهرجان لمساعدتها والاطمئنان عليها بينما أخذ الجمهور يصفق وينادي عليها. وقالت مخاطبة الجمهور بعد أن استقرت على كرسي فوق المسرح “اعتذر منكم يا حبايبي.. على فكرة أول مرة بتصير معي.. ممكن تسمحولي أغني وأنا جالسة؟”.

وعلى مدى نحو الساعتين غنت ميادة باقة من أشهر أغانيها الطربية التي قدمتها خلال مشوار فني امتد قرابة أربعة عقود منها “حبينا واتحبينا”، و”كان يا ما كان”، و”أنا بأعشقك”…

وحرصت الفنانة السورية على طمأنة جمهورها بعد الحفل بتصريحات للإعلام التونسي عزت خلالها ما حدث على المسرح إلى الحرارة المرتفعة للجو، وكررت اعتذارها للجمهور الذي حضر الحفل بالآلاف.

ويسدل الستار على الدورة الحالية من مهرجان صفاقس الدولي غداً السبت، بعد برنامج استمر نحو ثلاثة أسابيع بمشاركة عدد من الفنانين العرب من لبنان وسورية وتونس.

رويترز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى