التحاق أكثر من ٨٥٠٠ متدرب ومتدربة بمعاهد التدريب المهني اعتبارا من صباح الغد

سواليف

صرح مدير عام مؤسسة #التدريب #المهني بالوكالة عمر قطيشات ، بانه سيلتحق غدا الأحد ١٢ أيلول للعام التدريبي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ أكثر من ٨٥٠٠ متدرب ومتدربة في معاهد مؤسسة التدريب المهني في كافة محافظات المملكة .
وأشار قطيشات إلى أن دوام المعاهد ، سيكون بكامل طاقاتها، وبصورة منتظمة . مع التأكيد
باستمرار على ضرورة تطبيق اشتراطات صحية كالتباعد الجسدي ، وارتداء الكمامة وإجراء الفحوص العشوائية بين المتدربين ؛ منعا لانتشار فيروس كورونا.
مع التطبيق الكامل للبرتوكول الصحي، إضافة لزيارات ميدانية لجميع المعاهد للوقوف على الجاهزية ومدى تطبيق البرتوكول الصحي وستستمر الزيارات في المرحلة المقبلة، مؤكدا إن المؤسسة عملت على توفير بيئة صحية آمنة لضمان سير عملية التدريب بالشكل الصحيح .
واضاف قطيشات : إن مؤسسة التدريب المهني دأبت ومنذ نشأتها وما زالت حريصة على تخريج متدربين ومتدربات بكفاءة عالية حققوا نجاحا متميزًا في عملهم يشهد له القاصي والداني وكان لهم الاثر الكبير في التنمية والتطوير في مجالات عديدة مساهمة منهم بما لديهم من كفاءةٍ واخلاصٍ ليكون الوطنُ عزيزا قويًّا يفخر بأبنائه.
ومن الجدير بالذكر إن الطاقة الاستيعابية للمؤسسة تبلغ ١٠ آلاف في حين تصل طاقتها التشغيلة لقرابة ٢٠ الف و يوجد في المؤسسة اكثر من (٥٠٠) مدرب ومدربة ، سيكونون في استقبال المتدربين في عامهم التدريبي الجديد موزعين على (٣٦) معهدا في مختلف محافظات المملكة ، من خلال ( ٣٥٠) مشغلا تدريبا وأكثر من( ١٠٠) برنامج تدريبي. كما انه تم توفير تجهيزات التعليم الإلكتروني في معظم معاهد المؤسسة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى