جامعات تؤخر دوامها وأخرى تؤجل الامتحانات .. أسماء

سواليف

قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية تأجيل الامتحانات التي كانت مقررة يومي الأربعاء و الخميس الى يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين وبنفس المكان والزمان.

كما تقرر تأخير دوام الموظفين ليوم غد الأربعاء الى الساعة العاشرة صباحا.

وقرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد نصيرات تأجيل امتحانات يوم غد الاربعاء 27/ 1/ 2016 إلى يوم الاحد القادم 7/ 2/ 2106 وبنفس المواعيد والقاعات بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة.

كما قرر رئيس الجامعة الأردنية بالوكالة الدكتور عزمي محافظة تأخير دوام يوم غد الأربعاء 27/1/2016 حتى العاشرة صباحا، حرصا على سلامة العاملين والطلبة، نظرا للأحوال الجوية السائدة، وتوقع حدوث الانجماد في ساعات الصباح الباكرة.

واستثنى القرار الوحدات والدوائر التي تستدعي طبيعة عملها غير ذلك، فتنسق دوامها مع اداراتها المباشرة.

وحفاظا على سلامة طلبة وموظفي جامعة العلوم الاسلامية العالمية ، فقد قرر رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور سلمان البدور تأخير الدوام في الجامعة ، يوم الاربعاء الموافق ( 27/1/2016 ) الى الساعة العاشرة صباحا.

كما قرر رئيس جامعة الإسراء الدكتور بسام الملكاوي تأخير دوام الجامعة يوم غد الأربعاء إلى الساعة العاشرة صباحا نظرا للظروف الجوية السائدة.

كما قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل الشواقفة تأخير دوام العاملين في الجامعة والكليات التابعة لها غدا الأربعاء حتى العاشرة صباحا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى