نائبان للهواري .. وزارة خربانة واذا لم تستطع قدم استقالتك

سواليف – رصد

هاجم النائبان فريد #حداد وعبدالرحيم #المعايعة ، #وزير #الصحة الدكتور فراس #الهواري ، وذلك خلال #اجتماع #لجنة #الصحة النيابية اليوم الأربعاء .

وقال النائب فريد حداد عضو لجنة الصحة والبيئة النيابية إن النواب مدوا ايديهم لوزير الصحة فراس الهواري، الا أنه تجاهل لجنة الصحة النيابية.

وأضاف أن المشكلة اليوم ليست حالة لين فقط، بل هناك 3 #حالات #وفاة بسبب القصور الطبي و #الترهل #الاداري، محذرا من أن #القطاع #الصحي بحاجة الى اعادة قراءة.

اقرأ أيضاً:   لبنان يرفع أسعار البنزين بنسبة 38%

وانتقد حداد غياب الوزير عن الاجتماع الذي كان مقررا صباح اليوم لمناقشة حادثة وفاة الطفلة لين، قائلا “اذا غاب الوزير عن هذا الاجتماع متى سيحضر؟”.

وبين أن #الشعب ينتظر اعادة العلاقة الطيبة بين القطاع الصحي والشعب، “كل مرة نقول في عبرات قادمة ونقع ونترحم ثم نتوعد ونقع في مواقع اخرى”.

اقرأ أيضاً:   ضبط شحنة كبيرة من "نترات الأمونيوم" في لبنان

كما انتقد عدم زيارة الوزير الهواري لمركز طوارئ كبير ومنها مستشفى البشير، قائلا: “ألف مريض بيجوا على 3 اطباء طبعا بده يقع خطأ”.

وأكد موجها الحديث للوزير “إذا كنت تستهين بالقطاع الصحي، وإذا كنت غير قادر على مواصلة مشوارك، قدم استقالتك، وابقى على قسمك الذي أديته في الوزارة، اذا لم تستطع قدم استقالتك”.

من جهته أكد النائب عبدالرحيم المعايعة أن وزارة الصحة “خربانة” والكادر الطبي “تعبان”، مشيرا الى أن الوزير فراس الهواري جاء الى شيء “خربان”.

وقال المعايعة في اجتماع لجنة الصحة النيابية الاربعاء بحضور الوزير الهواري، نشعر احيانا عندما نرى الوزراء الجدد وكأننا في دولة جديدة ليست دولة في مئويتها الثانية.

وأضاف، “الاطباء في الأردن فتحوا القلب وازاحوا العظام ووصلوا في سنوات الى مرحلة محترمة من قبل العالم بأسره وبالتالي كان الأردن في مكان للسياحة العلاجية”.

اقرأ أيضاً:   فتح تحقيق في وفاة طفل في مستشفى الملك المؤسس .. ووالده يروي ما حدث!!!
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى