الاصابات
721٬853
الوفيات
9٬151
قيد العلاج
5٬400
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
707٬302

ميلان يمنح إسماعيل بن ناصر قفزة هائلة في سوق الانتقالات

سواليف _ شهدت القيمة السوقية للدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان، ارتفاعا كبيرا في موقع “ترانسفير ماركت”، المختص بتقييم أسعار اللاعبين.

ووصل سعر اللاعب لـ33 ملايين يورو، وهو ما يمثل قرابة 3 أضعاف ما كانت عليه خلال شهر أغسطس/ آب 2019، وقت انتقاله لميلان قادما من إمبولي.

وشهد أداء اللاعب الجزائري تطوار لافتا منذ انضمامه لـ “روسونيري”، حيث قدم مستويات قوية لاسيما في الدوري الإيطالي، مما جعله محل إشادة كبيرة من جانب المتابعين.

هذا التألق اللافت، انعكس على قيمة اللاعب السوقية، التي وصلت لمستويات قياسية منذ انطلاق مسيرته الاحترافية في عام 2015.

وكان النادي اللومباردي دفع في صيف عام 2019، نحو 16 ملايين يورو لضمه من إمبولي.

ومنح ميلان لإسماعيل بن ناصر فرصة الظهور في المستوى العالي الإيطالي، وهو ما انعكس بشكل إيجابي على قيمته في سوق الانتقالات.

ويمثل اللاعب استثمارا مربحا بالنسبة لميلان في المستقبل، إلا أن إمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل تظل واردة بقوة، نظير دفع مبلغ 50 مليون يورو، الذي يمثل قيمة الشرط الجزائي في عقده.

مانشستر سيتي أبرز المهتمين
موقع “كالتشيو ميركاتو”، المتخصص في متابعة أخبار الانتقالات في إيطاليا، كشف عن تجدد رغبة مانشستر سيتي في الفوز بخدمات اللاعب الجزائري، بعد المستويات المميزة التي قدمها مع ميلان خلال الموسم الحالي.

ويبدي الإسباني بيب جوارديولا مدرب السماوي، إعجابا كبيرا بقدرات بن ناصر، بحكم أن طريقة لعبه تتماشى مع السمات الفنية والتكتيكية التي يطلبها في لاعبي الوسط.

وفي حال انتقاله للسيتي، لن يجد بن ناصر صعوبة في التأقلم مع الأجواء الإنجليزية، باعتباره سبق له أن خاض تجربة مع أرسنال بين عامي 2015 و2017.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى