ميسي يبلغ برشلونة قراره النهائي

سواليف

قال التلفزيون الإسباني، إن النجم الأرجنتيني ليونيل #ميسي أبلغ إدارة #برشلونة بقراره النهائي، مشيرا إلى أن عقد نجم الفريق الأول سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

لابورتا يكشف لأول مرة ما يريده ميسي بعد ساعات من التتويج بكأس إسبانيا
ونقل التلفزيون، عن الصحفي روجر تورييو، الذي يعمل في القناة الثانية، قوله إن ميسي، الذي سيكمل 34 عاما في يونيو/ حزيران المقبل، أبلغ إدارة برشلونة برغبته في البقاء مع الفريق، مشيرا إلى أن ميسي قد يوقع عقدا يحصل بموجبه على نصف الأجر الذي يتقاضاه حاليا، لكن العقد سيكون طويلا للغاية.
وكان رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، قال، في تصريحات مع محطة “تليسينكو” الإخبارية الإسبانية: “ليو أفضل لاعب في العالم. إنه مرتبط جدا بهذا النادي. أنا مقتنع بأنه يريد البقاء وسنفعل كل ما في وسعنا حتى يبقى”.

اقرأ أيضاً:   الحسين إربد يقصي العقبة ويبلغ نصف نهائي كأس الأردن

وتابع لابورتا، الذي تحدث أكثر من مرة عن مستقبل النجم الأرجنتيني: “اليوم رأينا أنه (ميسي) محاط بفريق رائع. لعبوا كرة قدم جيدة للغاية”.

وقال: “كنا متحمسين حقا للعودة إلى الانتصارات، وقد فعلنا ذلك. لقد كانت مباراة نهائية رائعة ضد فريق عظيم”، مضيفا: “كان اللاعبون بحاجة إلى هذا. نحن سعداء باللاعبين والجهاز الفني والجماهير”.

اقرأ أيضاً:   الحسين إربد يقصي العقبة ويبلغ نصف نهائي كأس الأردن

هذا وأحرز ليونيل ميسي هدفين في فوز ساحق لبرشلونة 4-صفر على أتليتيك بيلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، ليمدد النادي الكتالوني رقمه القياسي ويحرز اللقب للمرة 31، ووضع أنطوان جريزمان برشلونة في المقدمة بعد مرور ساعة عندما حول تمريرة عرضية من فرينكي دي يونغ نحو المرمى، قبل أن يضاعف لاعب الوسط الهولندي النتيجة بعدها بثلاث دقائق.

اقرأ أيضاً:   الحسين إربد يقصي العقبة ويبلغ نصف نهائي كأس الأردن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى