محمود مرضي يرفض الفيصلي

سواليف – أكد أحمد البيطار، المدير الإداري للنادي الأهلي الأردني، أن لاعب الفريق محمود مرضي، أبلغ مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق، بعدم رغبته في الانتقال لأي فريق آخر.

وقال البيطار، في تصريح خاص ، اليوم الخميس: “تحدث معي مرضي، وأخبرني أنه يرغب في الاستمرار مع الأهلي، كونه يشعر بالراحة النفسية، حتى أنه يحصل على كافة مستحقاته المالية بالأوقات المحددة”.

وتابع البيطار: “اللاعب مخلص للنادي الأهلي، ونحن نحيي فيه هذه الصفات، وسنحترم رغبته من خلال إغلاق باب المفاوضات مع النادي الفيصلي، الذي نكن له كل التقدير والاحترام”.

وأكمل البيطار: “مرضي لاعب خلوق، ويدين بالفضل للنادي الأهلي، الذي قام بشراء عقده قبل موسمين من نادي اتحاد الزرقاء، ولمدة خمس سنوات، ليبرز مرضي بشكل لافت مع الأهلي ويحجز مقعده في صفوف المنتخب الأردني”.

وأوضح البيطار: “طالبنا كناد أن تكون حصتنا من الصفقة “80” ألف دولار، وكان من الممكن لو استمرت المفاوضات أن نخفض المطالب إلى “65” ألف دولار، لكن ما الفائدة من كل ذلك ما دام اللاعب منذ البداية يرغب في إنهاء سنوات عقده في النادي الأهلي”.

كان الفيصلي، دخل في مفاوضات مع للاعب مرضي واستمع لمطالبه المالية، كما تدخل المدير الفني جمال أبو عابد لاقناع اللاعب بالتوقيع، لكن اللاعب بقي متمسكًا بقراره.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى