مواطن: كهرباء محافظة اربد أتت لفحص العداد واتهمتنا بالسرقة لأسباب لا تقنع بشراً

سواليف

استجهن مواطن في مدينة اربد توجيه #شركة_كهرباء_محافظة_اربد تهمة سرقة الكهرباء له دون أي دليل ملموس.

وفي التفاصيل التي رواها المواطن لموقع سواليف فقد حضرت لجنة إلى منزلهم لفصح عداد الكهرباء وتم الترحيب بهم وإعلامهم على الفور بموقع وجود العداد وبعد الفحص تم إبلاغهم بأن العداد سليم ولا توجد به أية أعطال.

ويضيف المواطن ان اللجنة قامت بعد ذلك بالتوجه نحو السلك الواصل إلى العداد وعمره أكثر من 15 عاماً وأنهم سبق لهم أن قاموا بصيانة المنزل لأكثر من مرة من خلال أعمال القصارة والدهان وأن آثارها واضحة على السك.

اقرأ أيضاً:   عاصفة إلكترونية مساء اليوم .. #مع_المعلم_25_تموز

ويوضح المواطن قصته أكثر راوياً ان موظف الشركة بدأ بحف بقايا الدهان والقصارة على السلك لأكثر من مرة باستخدام أحد المفكات ولم يتبين له وجود أي عبث به.

ويؤكد المواطن حسب روايته أنه وعلى إثر إزالة بقايا المعجون الخاص بالدهان وبقايا القصارة من السلك من خلال حفه لأكثر من مرة بالمفك تبين او نتج عن الحف وجود منطقة صغيرة معراه وتم ابلاغ والده من قبل الشركة بأنها تشكل خطراً مالم يتم علاجها فما كان من والده لا ان طلب منهم لفها بمادة عازلة “تيب”، لتكون المفاجأة بأن قام الفاحصون بقص المنقطة االمعراة بالكامل ووضع بدلاً منها ملقطاً صغيراً قائلاً انه يشكل حماية من أي خلل في الكهرباء.

اقرأ أيضاً:   الرفاعي يوجه رسالة لأعضاء اللجنة حول قضية الخضرا

المفاجأة الكبرى كانت عند قيام الفريق القادم للفحص بتسليم والدهم إشعاراً لمراجعة الشركة بتهمة العبث بالتيار الكهرباء.

واكد المواطن في حديثه للموقع ان فاتورة الكهرباء خاصتهم معدلها معروف منذ ان سكنوا منزلهم ولم تنخفض عن المعدل الطبيعي في أي وقت من الأوقات مستهجناً الطريقة التي تم التعامل بها معهم واتهامهم بهذه التهم.

اقرأ أيضاً:   الفوضى التي سنراها قريبا
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى