مهندسو القطاع العام يرفضون العلاوة المجحفة ويهددون بالتصعيد / بيان

سواليف
بيان صادر عن مهندسي القطاع العام
الزملاء والزميلات مهندسات ومهندسي القطاع العام نحيّيكم ونحيّي فيكم ما لمسناه من حرص وانتفاض لحقوقكم ومطالبكم المشروعة؛ ووقوفكم صفاً واحداً وتكاتفكم الذي أجبر القاصي والداني على احترامكم.

تابعنا وإياكم خلال الأسابيع الماضية كل ما تم بخصوص مطالبنا المستحقة و ما ظهر خلالها من تخاذل وتسويف غير مفهوم من نقيب المهندسين و مجلس النقابة .
خلال هذه المدة حاولنا ولا زلنا نحاول الوقوف خلف نقابتنا العتيدة (بيت المهندسين) وحثها على تبني مطالبنا المستحقة واتخاذ موقف حازم لتحصيل مطالبنا المشروعة ، الا انه لم يصدر عنهم لغاية الان ما يرقى للمستوى المأمول فليس هناك اي اجراء جاد بتصويب الخطأ والغبن الواضح الواقع علينا نحن مهندسي القطاع العام والذي ساهم به النقيب ومجلس النقابه .

اقرأ أيضاً:   الحصول على بطاقة تقديم الخدمة من الضمان الإجتماعي(رابط)

الزميلات والزملاء ،

ندعوكم انتم و عائلاتكم الى تجمع مهندسي القطاع العام المنوي عقده صباح يوم السبت الموافق 4-1-2020 الساعه العاشره صباحا في مجمع النقابات المهنيه؛ معلنين من خلالكم ان وقفتنا هذه ستكون موجهة للنقيب و مجلس النقابه لاجبارهم على الانصياع لمطالبنا العادله و تبنيها بكل وضوح من خلال اعلان بيان رسمي امام الرأي العام متضمنا تراجعهم الكامل عن كل التفاهمات(المجحفة) التي ابرموها من خلال لجنة مجلس النقباء فيما يتعلق بعلاوة المهندسين العاملين بالقطاع العام .و تبنيهم الصريح لمطالب المهندسين كاملة غير منقوصه ومخاطبة جميع المعنيين بذلك والتراجع عن كل ما تم التوافق عليه معهم سابقا.
على ان يتضمن اعلانهم برنامج عمل متكامل للخطوات التي ستتبناها النقابه و ستتوجه من خلاله للحكومة لتحصيل حقوقنا المستحقة في حال عدم الاستجابة لتراجعهم وتصويب الوضع.
معلنين من خلالكم ان تجمعنا هذا سيبقى قائما حتى تحقيق مطلبنا اعلاه .

اقرأ أيضاً:   الحكم المصري هل سيكون ضمن طاقم تحكيم مباراة الاردن والمغرب ؟

اما فيما يتعلق باللجنة المحترمة فنحن نقدر جهود أعضائها وندعوهم إلى العودة الى صفوف زملائهم و المطالبة معنا بحقوقنا كأي فرد منا.

أولاً وأخيراً نبقى نحن مهندسو القطاع العام أبناء هذا الوطن الأبي الشامخ وعلى يقين بأن حكومتنا الرشيدة لن تخذلنا فنحن جزء لا يتجزأ منها.

#مهندسو_القطاع_العام_الاحرار
#مطالبنا_حقوق_لا_مكارم
#صوتنا_مسموع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى