من هو اليوتيوبر ” أبو فله” وماذا فعل ؟

سواليف

تمكّن #اليوتيوبر #الكويتي حسن سليمان، المُلقب بـ” #أبوفلة “، من جمع #مليون #دولار لصالح دعم #اللاجئين #السوريين في #مخيمات_اللجوء من خلال حملة أطلقها في بثٍ مباشر عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”.

وبدأ أبو فلة حملة جمع التبرعات يوم الجمعة الماضية عبر قناة “أبو فلة”، وبعد أقل من 27 ساعة نجح في جمع المبلغ المطلوب من قبل المتبرعين الذين دعموا حملته ومساعدة الأشقاء اللاجئين السوريين في أزمتهم المستمرة منذ أكثر من 10 سنوات.

https://youtube.com/watch?v=m3uDzsu-lzo

وشارك آلاف #المتبرعين في حملة أبو فلة لجمع مليون دولار لأجل السوريين فيما نشرت آلاف الحسابات تغريدات ومنشورات حول الحملة لدعم جهود أبو فلة فحشد الجماهير لجمع المبلغ المطلوب في أسرع وقت.


كما جاءت حملة أبو فلة بالتعاون مع مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة التي بدورها أكدت: “ايمانًا بالدور المجتمعي قرر أبو فلة أحد أكثر لاعبي الفيديو شعبية في العالم العربي وصاحب اكبر قناة نموا في يوتيوب تكريس جهوده لدعم القضايا الإنسانية، وتقديرًا لتخطيط حاجز الـ20 مليون مشترك في قناته قرر إطلاق حملة مشتركة مع مفوضية اللاجئين لتوفير احتياجات آلاف الأسر اللاجئة والنازحة خلال فصل الشتاء”.

ولاقت حملة أبو فلة ورد فعله في جمع المبلغ مساء يوم أمس السبت تعاطف وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بجهوده في دعم اللاجئين السوريين واستخدام منصته في قضية إنسانية.

وجاءت حملة أبو فلة لجمع التبرعات لصالح اللاجئين السوريين ولمواجهة الشتاء القادم والعواصف الشتوية بمناسبة وصول عدد متابعيه على قناة “يوتيوب” لعشرين مليون مشترك.

يذكر أن أبو فلة يعتبر صاحب أكبر قناة عربية في موقع “يوتيوب” وهو من أصول صومالية ويحمل الجنسية الكويتية وينشط في مجال الألعاب والبث المباشر والفعاليات المتنوعة عبر قناة أبو فلة في اليوتيوب.

ويعتبر هذا التحدي الأول من نوعه في قناة أبو فلة وكان قد أطلق العديد من حملات التبرع عبر قناة أبو فلة في اليوتيوب وجمع العديد من المبالغ وقام بمشاريع خيرية كبيرة ومنها لسوريا وغيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى