من داخل غرفة متوفاة في مستشفى الجاردنز.. اللحظات الاولى لانقطاع الكهرباء

سواليف – رصد

نشر نجل المتوفاة في #مستشفى #الجاردنز نتيجة #انقطاع #الكهرباء و #نقص #الاوكسجين ، فيديو يوضح اللحظات الأولى لانقطاع الكهرباء في المستشفى وما نتج عن ذلك من توقف للأجهزة داخل الغرفة ، وذلك عكس ما صرح به وزير الاعلام صخر دودين ومدير مستشفى الجاردنز أن الانقطاع كان عن الإضاءة في الغرف فقط .

اقرأ أيضاً:   كميات الأمطار التي هطلت خلال المنخفض الأخير

و روى #زوج #السيدة التي توفيت في #مستشفى #الجاردنز بعمان، ليلة السبت/ الأحد، الأحداث التي رافقت #انقطاع #التيار #الكهربائي عن غرفة العناية بالمستشفى والتي يعتقد أنها كانت السبب في الوفاة.

وقال استمر انقطاع التيار الكهربائي لمدة ٢٣ دقيقة، ما تسبب بانقطاع #الأكسجين عن زوجتي لمدة ٧ دقائق، وهو ما أدى إلى انخفاض الأكسجين لديها بصورة حادة، تسببت في  وفاتها التي تزامنت مع عودة الكهرباء.

اقرأ أيضاً:   تحذير من اوراق مزوره تهدف للحصول على الإعفاءات الجمركية للمركبات

وتابع : حدث إرباك في المستشفى خلال الفترة بين انقطاع التيار الكهربائي وتدارك المستشفى لاحوال المرضى، مشيرا إلى أن استخدام الاجهزة البديلة احتاج لوقت بسبب حاجتها للكهرباء أيضا.

وأوضح أن الكوادر حاولت اسعاف زوجته عن طريق البالون والنفخ، لايصال الأوكسجين لكن بعد فوات الأوان، ثم حاولوا انقاذها بانعاش القلب ولم يتمكنوا، مشيرا إلى أن دقات القلب انخفضت إلى صفر وكذلك الاوكسجين.

اقرأ أيضاً:   د. صويص .. غاز العدو على حساب جوع وبطالة الأردنيين وكرامتهم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى