مفاجأة في شهادة ميلاد ليليبيت ابنة هاري وماركل

سواليف

يبدو أن #الأمير البريطاني، #هاري، لا يزال مصرا على الاحتفاظ بلقب “صاحب السمو الملكي” بحسبما أظهر تسريب صورة شهادة ميلاد ابنته الثانية، #ليليبيت، وذلك وفقا لما ذكرت صحيفة “مترو” على موقعها الإلكتروني.

 وأوضحت الصحيفة البريطانية أن الأمير هاري استخدم  لقب “صاحب السمو الملكي” في شهادة ابنته التي أنجبها مؤخرا من زوجته ميغان،  رغم أنه كان قد أعلن تخليه عن واجباته الملكية والانتقال للعيش في الولايات المتحدة مع أسرته الصغيرة.

اقرأ أيضاً:   انقلب السحر على ساحره.. كذبة كورونا تقود صاحبها للسجن
شهادة ليليبيت كما جرى تسريبها
شهادة ليليبيت كما جرى تسريبها

وتظهر الصورة المسربة لشهادة ميلاد الطفلة أن اسم هاري جاء مسبوقا بلقب صاحب السمو الملكي قبل أن يتبعه بلقب دوق ساكس، في حين كتب اسم الأم، راشيل #ميغان ماركل، وليس كما ورد في عقد زواجها “ميغان ماركل”.

وكان قد جرى إعلام كل من هاري وميغان بعدم استخدام ألقاب صاحب السمو الملكي في يناير من العام الماضي لأنهما “لم يعدا يعملان في العائلة المالكة”.

اقرأ أيضاً:   بالفيديو.. "هامور" عملاق يلتهم "وحش البحار المرعب"

وبموجب الاتفاقية، سُمح للزوجين بأن يعرفان عن نفسيهما باسم دوق ودوقة ساسكس مع تجريدهما من العديد من الرعايات والألقاب العسكرية الفخرية.

وتعتبر شهادة الميلاد وثيقة عامة في ولاية كاليفورنيا، حيث يعيش الزوجان في قصر مونتيسيتو الذي تبلغ تكلفته 11 مليون جنيه إسترليني (أكثر من 15 مليون دولار أميركي)

وتوضح المعلومات الوارد في وثيقة الولادة أن  أن ليليبت ديانا مونتباتن-وندسور ولدت في الساعة 11.40 صباحًا بالتوقيت المحلي من يوم 6 يونيو في مستشفى سانتا باربرا الريفي، بالقرب من قصر الزوجين.

اقرأ أيضاً:   الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أميرة من آل سعود

ويأخذ كلا الوالدين فترات طويلة من الإجازة لرعاية الطفل، على الرغم من أن هاري سيعود إلى المملكة المتحدة لحضور إزاحة الستار عن تمثال لأمه الراحلة الليدي ديانا.

وتزامن ذلك كله  هذا الأسبوع مع شطب لقب صاحب السمو الملكي الأمير هاري من الإشعارات في معرض أزياء ملكي جديد يضم فستان زفاف والدته الراحلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى