“ضرب تاني” أغنية تسخر من شيرين عبد الوهاب، ومدير أعمالها يؤكد أنهم سيلجأون إلى القضاء

#سواليف

أثارت إحدى حلقات #برنامج#ستوديو_23 ” كثيراً من الجدل بعد أن استعرضت #أغنية اعتبرها البعض تسيء إلى المغنية المصرية #شيرين_عبد_الوهاب، إذ قامت الممثلة ريما عبد الله بتقليد شيرين في الحلقة بأغنية حملت اسم ” #ضرب_تاني “، ليأتي الرد من مدير أعمال شيرين.

تقليد شيرين عبد الوهاب في “ستوديو 23”

قلدت الممثلة ريما عبد الله، شيرين في إحدى حلقات “ستوديو 23″، حيث أدت أغنية “ضرب تاني”، وهي محاكاة لأغنية “جرح تاني” الشهيرة التي قدمتها شيرين في بداية مسيرتها الفنية.

مقالات ذات صلة

أما كلمات الأغنية فكانت كالتالي: “ضرب تاني، هو قلبي لسا طاب من الأولاني، أروحلو تاني، هو قلبي ينسى ضربو الأولاني.. وقعت مرة وقمت، من السرير تاني، ضربني مرة وقلت، ضرب الحبيب غالي، من النهارده، مافيش إدمان، مافيش ألوان، من النهارده، شرب مافيش دا كمان، مافيش يا زمان، من النهارده مافيش قعدات، مافيش أصحاب، من النهار دا مافيش إدمان، مافيش أصحاب، والله يعوّض عالأيام وعالليالي”.

وفي هذه الأغنية يشير صناع البرنامج إلى العديد من الأزمات التي مرت بها شيرين عبد الوهاب في الفترة الماضية وعلى رأسها خلافاتها مع زوجها حسام حبيب، التي خرجت إلى العلن وشغلت مواقع التواصل الاجتماعي فترة طويلة، كذلك قضية دخولها إلى المشفى للعلاج من الإدمان بعد خلافاتها الكثيرة مع زوجها.

وتفاوتت ردود الفعل حول الحلقة، فالبعض وجدها مسيئة إلى شيرين وتحمل كمّاً كبيراً من التنمر والسخرية وتتعرض لحياة شيرين الشخصية ولا تحتمل خصوصياتها، فيما وجد آخرون أنها كانت مجرد مقطع كوميدي يعكس الواقع الذي شاركته شيرين مع جمهورها خلال الفترة الماضية.

مدير أعمال شيرين يهدد باللجوء إلى القضاء ردَّ إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين، على الفيديو الذي عُرض على شاشة MBC في برنامج “ستوديو 23″، وغرّد على حسابه في تويتر قائلاً: “اللي هقولوا ده رأي شخصي: عيب جداً على قناة محترمة زي MBC أن يطلع حاجة زي كده على فنانة كبيرة وعظيمة زي شيرين، وده تنمر وقلة أدب”.

وتابع إيهاب صالح: “أما كمدير أعمالها فأكيد هناخد الإجراء اللازم على طول!”. وفي حديث له مع ET بالعربي، أكد أن هذه الإجراءات ستكون عبارة عن دعوى قضائية ضد المسيئين.

وتابع أن شيرين لم تشاهد الفيديو؛ لابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفاً أن مشاهدته قد تؤثر على حالتها النفسية.

يُذكر أن “ستوديو 23” هو برنامج سعودي رمضاني يعرض على شاشة MBC1، ويتضمن عدداً من الفقرات التمثيلية والغنائية، إضافة إلى فقرة يقلد فيها الممثلون المشاهير في العالم العربي، وهو من بطولة: حبيب الحبيب، وخالد المظفر، وعبد العزيز النصار، وريم عبد الله، وماجد المطرب، وخالد الفراج، ووليد قشران وغيرهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى