الطروانة: هذا ليس وقت المساءلة

سواليف

أكدّ رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة أن الهدف اليوم هو أن يكون الجميع بالاردن في خندق واحد، قائلاً إن “المساءلة لها محطة أخرى”.

واضاف الطراونة في حديث لبرنامج “الاردن هذا المساء” للزميل حازم الرحاحلة ” ان الاولوية امن البلد وهو يتربع على كل شيء، والأهمية لهيبة الدولة والمحافظة على الامن ورفع معنويات الامن في جميع المواقع وتوحيد الصف والكلمة”.

وشدد على أن الارهاب لا وطن له ولا عشيرة وقد تجد أن فلاناً ينتمي إلى العصابات المسلحة وشقيقه يحمل السلاح مع الدرك، داعياً إلى أن لا تتفشى الضغائن بين الناس.

وزاد رئيس مجلس النواب “تعرضت محافظة الكرك الى هيجان خلايا ارهابية وهذا ما كنا نتحدث عنه وكان يستهجن حينما نتحدث، وهو واقع مر”.
وتابع الطراونة”المارقون موجودون بيننا ويجب كاردنيين أن نكون في خندق الجيش والامن العام والدرك والأجهزة الامنية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ان يكون الشعب خلف الوطن واجهزته هذا كلام صحيح لا نختلف علييه , لكن لا بد للجهات الرسميه ان تأخذ العبر وان لا يكون ردها على مبدأ الفزعه , يحضرني تصريح للسيد احمد عبيدات قبل سنوات عندما قال ان بين ايدي الاردنين ما يقرب من 6 ملايين قطعة سلاح الم يشكل هذا الكلام تخوف لدى من يهمهم الامر , وهناك امور عديده قد حدثت سابقا وخسرنا فيها خيرة شبابنا , ان كان هذا ليس وقت المسائله والمحاسبة فتحن بالانتظار ….!

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى