أكثر المواضيع بحثاً على ” غوغل ” لعام 2017

سواليف _ نشرت شركة “غوغل” قائمة بالمواضيع التي فتّش عنها المستخدمون، عبر محرّك البحث “غوغل”، في 2017. وتنوعت بين الأخبار العالمية والتطورات التقنية وأخبار مشاهير عالم الإعلام والتمثيل، خاصة فضائح التحرش الجنسي. وكان لافتاً غياب الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، كما غابت أيضاً الأحداث العربية عن القائمة العالمية.
إليك قائمة المواضيع الـ5 الأكثر بحثاً حول العالم:

1- إعصار إيرما:

استحوذ إعصار إيرما الذي ضرب الولايات المتحدة الأميركية، في نهاية شهر أغسطس/آب الماضي، على اهتمام المستخدمين، علماً أنه خلّف عشرات الضحايا وأضراراً قيمتها مليارات الدولارات الأميركية.

2- “آيفون 8”

حاز هاتف “آيفون 8” على المرتبة الثانية في القائمة العالمية للمواضيع الأكثر بحثاً عبر “غوغل”. وكانت شركة “آبل” قد أطلقت الجهاز الجديد في سبتمبر/أيلول الماضي.

3- “آيفون إكس”

“آيفون إكس” حصل أيضاً على اهتمام عالمي واسع، إذ أطلقته “آبل” في سبتمبر/أيلول الماضي، وطرحته للبيع في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وزودته بميزات عدة لافتة.

4- مات لاور

الإعلامي الأميركي الشهير مات لاور، وصل سريعاً إلى القائمة، بعد خبر طرده من شبكة “إن بي سي”، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بسبب “ممارسات جنسية غير لائقة في مكان العمل”، لتتوالى بعدها الاتهامات الموجهة ضده على خلفية سلوكه الجنسي.

5- ميغان ماركل

الممثلة الأميركية ميغان ماركل، جذبت أنظار مستخدمي “غوغل” والصحافة العالمية، على حد سواء، في 2017، بعد انتشار شائعات عن علاقتها بالأمير هاري، ثم تأكيد الأمر، وإعلانهما عن خطوبتهما أخيراً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى