الاصابات
742٬521
الوفيات
9٬577
قيد العلاج
7٬862
الحالات الحرجة
540
عدد المتعافين
725٬082

مسيرة حاشدة ..الآلاف في حي الطفايلة وحي المحاسرة يطالبون بالغاء اتفاقية وادي عربة / صور

سواليف

شارك الآلاف من أبناء حيّ #الطفايلة وحيّ #المحاسرة في المسيرة التي جابت شوارع جبل التاج شرقي العاصمة عمان، تضامنا مع الأهل في #القدس وقطاع #غزّة وكافة أنحاء الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وانطلقت المسيرة من أمام مسجد جعفر الطيار وسط حيّ الطفايلة، وجابت شوارع جبل التاج، وصولا إلى حيّ المحاسرة، فيما انضمّت حشود كبيرة للمسيرة التي طالبت الحكومة الأردنية بموقف حازم وداعم للأشقاء الفلسطينيين، وذلك من خلال طرد سفير الكيان الصهيوني من عمان وسحب السفير الأردني لدى الاحتلال، والغاء اتفاقية وادي عربة “السلام”.

كما طالب المشاركون في المسيرة التي وُصفت بالأكبر في مناطق شرق عمان بالغاء اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني، قائلين إن الاتفاقية تشكّل دعما لاقتصاد العدوّ الصهيوني، ومن شأنها تمويل جيش الاحتلال لمواصلة ارتكاب المجازر بحقّ الأهل في فلسطين.

وأكدت المشاركون دعمهم المقاومة الفلسطينية المسلحة باعتبارها السبيل الوحيد لوقف اعتداءات الصهاينة وتحرير الأراضي المحتلة.

كما أعرب المشاركون عن تضامنهم مع المرابطين في المسجد الأقصى والأهل في القدس وحيّ الشيخ جراح، مطالبين الحكومة الأردنية بالقيام بمسؤولياتها تجاههم.

اقرأ أيضاً:   القبض على مختطفي الفتاة الأردنية في ليبيا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى