مركز حماية وحرية الصحفيين يطالب الإعلاميين بالتبليغ عن أي انتهاكات تقع عليهم خلال الانتخابات

سواليف

دعا مركز حماية وحرية الصحفيين الإعلاميين الى الالتزام بالمعايير المهنية والأخلاقية خلال تغطيتهم للانتخابات البلدية واللامركزية.

وأعلن مركز حماية وحرية الصحفيين عن تواجد فريق من الراصدين والإعلاميين لمتابعة العملية الانتخابية وتقديم المساعدة للصحفيين إن تعرضوا لأي مشكلات.
وقال الرئيس التنفيذي لمركز حماية وحرية الصحفيين الزميل نضال منصور “سنفتح غرفة عمليات وطوارئ خلال الانتخابات، وسيتوفر خط ساخن لاستقبال كافة ملاحظات وشكاوى الإعلاميين في أي مكان”.

اقرأ أيضاً:   السياحة: تهيئة درب الحج المسيحي الذي يربط بين المغطس وجبل نيبو

وحث منصور رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة الى توجيه رسائل واضحة للجهات المشرفة على الانتخابات في مراكز الاقتراع لتسهيل عمل الإعلاميين بحرية واستقلالية وتوضيح حقوقهم بشكل لا يدع مجالاً للبس وحتى لا تتكرر الانتهاكات التي وقعت على الصحفيين.
وأكد منصور أن مركز حماية وحرية الصحفيين وعبر فريق من الراصدين سيوثق كل الانتهاكات التي تقع على الإعلاميين وسيعد تقريراً مفصلاً بعد الانتخابات، معرباً عن أمله أن لا تقع أي تجاوزات بحق الصحفيين.

اقرأ أيضاً:   اخر التحديثات حول الكتلة الحارة المرتقبة

ويستقبل مركز حماية وحرية الصحفيين الملاحظات والشكاوى من الإعلاميين على الخط الساخن (0796060650) والبريد الإلكتروني(([email protected] / [email protected]

داعياً الإعلاميين الى الإبلاغ عن أي مشكلات أولاً بأول مبيناً أن نهج الإفصاح يمنع تكرار وقوع الانتهاكات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى