مذيع أمريكي يقطع بثه المباشر ليحذِّر أسرته من إعصار يمر فوق المنزل

#سواليف

توقف كبير خبراء #الطقس في قناة أمريكية أثناء تقديمه تقريراً مباشراً عن الطقس ليتصل بابنه ويحذره من #إعصار قريب، في موقف سجلته الكاميرات وتداولته مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

#دوغ_كاميرر من فريق Storm Team4 في قناة NBC Washington الأمريكية، كان على الهواء مباشرة الخميس 31 مارس/آذار 2021، حينما أقدم على هذه الخطوة، بحسب صحيفة The Independent البريطانية السبت 2 أبريل/نيسان 2022.

وحين أصدرت هيئة الطقس الوطنية تحذيرها من عاصفة تقترب، قال على الهواء مباشرة وهو ممسك بهاتفه المحمول ويشير إلى الخريطة، إن #مسار_العاصفة يأخذها “مباشرة فوق منزلي” في الجزء الشمالي من ضواحي #واشنطن العاصمة.

وبينما كان المشاهدون يتابعون النشرة، اتصل كاميرر بابنه في المنزل وأمره بالنزول إلى الطابق السفلي في الحال والبقاء هناك.

قال في نهاية النشرة: “من الضروري أن أحذر أبنائي، لأنني أعرف ما يفعلونه الآن، فهم على الأرجح يلعبون على الإنترنت ولا يشاهدون هذه النشرة”.

استأنف كامرير تقريره المباشر عن الطقس، ولحسن الحظ، بعد بضع دقائق، ألغت هيئة الطقس الوطنية التحذير من الإعصار.
ردود فعل على موقف المذيع

فيما كتب أحد مستخدمي تويتر أن كاميرر: “أعطى درساً في فن البث المباشر على قناة NBC Washington. خمس وأربعين دقيقة كاملة دون مبالغات، وقال معلومات مفيدة، رغم محدودية البيانات نسبياً، استغل جميع الموارد المتاحة. عمل ممتاز”.

ورد خبير الطقس على تغريدة بالمقطع بالقول: “نعم، كان عليَّ تحذير عائلتي! كان الأطفال في المنزل بمفردهم وكنت أعرف أنهم لا يشاهدونني على التلفاز! وهم بأمان. شكراً لكم”.

أضاف: “ومع ذلك كانت لحظة مخيفة لي، شعرت بالخوف بداخلي قليلاً”.

وحظي كاميرر بإشادات على الإنترنت حيث وصفته تعليقات بأنه أب صالح ويأخذ تحذيرات الطقس على محمل الجد.

وقد هبت #عواصف_قوية في منطقة واشنطن العاصمة، حيث هطلت أمطار غزيرة وهبت رياح قوية مساء الخميس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى