محمود موافي : أشعر بالظلم لعدم استدعائي للمنتخب

سواليف – أكد محمود موافي لاعب البقعة الجديد، أنه متفائل بالتجربة الجديدة التي سيخوضها لأول مرة مع فريقه الجديد في الموسم المقبل، بعد انتقاله إليه مؤخرا، قادما من فريق سحاب، مبديا في الوقت نفسه، حزنه من عدم انضمامه لصفوف المنتخب.

وأوضح موافي (27) عاما في حوار صحفي ، أنه لم يتردد في التوقيع للبقعة، في ظل ما يتمتع به الفريق من سمعة وقدرات، إلى جانب وجود السوري عماد خانكان على رأس القيادة الفنية.

واعتبر موافي أن الموسم كان شاقا على الجميع، في ظل المنافسة الشرسة التي شهدتها بطولة الدوري، مشيرا إلى أن الفيصلي استحق الحصول على اللقب في النهاية، وإليكم تفاصيل الحوار:

ما سر توقيعك للبقعة بهذه السرعة؟

اقرأ أيضاً:   بشارات على أعتاب دخول تاريخ الأردن الأولمبي

أنا من المعجبين بفريق البقعة، فهو فريق عنيد ويلعب كرة سلسة وجميلة، ويمتلك طموحات متواصلة، فضلاً عن وجود عماد خانكان على رأس القيادة الفنية للفريق.

حدثنا أكثر عن بداياتك مع كرة القدم؟

– بداية مشواري كان من خلال انضمامي لأشبال فريق الوحدات، وبعدها انتقلت للعب لفريق عين كارم لمدة موسم، قبل أن أوقع لذات راس لمدة 3 مواسم، وفي آخر 3 مواسم لعبت للأهلي، ومن ثم عدت لذات راس وبعدها لسحاب، واليوم أنا مع فريق البقعة.

ما المركز الذي تحب أن تلعب فيه دائما؟

بصراحة أحب اللعب في مركز خط الوسط، ناحية اليسار، فهو أكثر مركز أجد فيه نفسي.

هل تعتبر نفسك مظلوما لعدم استدعائك للمنتخب الوطني؟

اقرأ أيضاً:   هديل رياض: الأولمبياد يحفزني على العمل بجد

بكل تأكيد مظلوم، حيث لعبت مواسم قوية ومتميزة، بشهادة كافة المتابعين والنقاد، وانضممت آخر مرة لصفوف المنتخب عام 2015، بعهد المدرب القدير أحمد عبد القادر، وإسلام ذيابات.

ما طموحك كلاعب. وبرأيك ماذا ينقص اللاعب الأردني ليحترف بدوريات قوية؟

طموحي كطموح أي لاعب وهو الاحتراف خارجيا من خلال الانتقال لفريق أجنبي، وأجد أن أكثر من ينقص اللاعب الأردني ليحترف بدوريات قوية، هو الاهتمام بنفسه كلاعب محترف، وتطوير قدراته بتدريبات متواصلة، وعدم الاكتفاء بالتدريبات التي يخوضها مع الفريق.

من هو اللاعب المحلي الذي تأثرت به وتمنيت أن تصبح مثله؟

رأفت علي.

*ما هو الموسم الكروي الأفضل لك؟

غالبية المواسم التي لعبتها مع كافة الفرق كانت مميزة، لكن الأميز كان عام 2013 مع فريق ذات راس، حيث أحرزنا كأس الأردن، ولعبنا ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، كما أني راض عما قدمته مع فريق الأهلي، فمن خلاله انضممت لصفوف المنتخب الوطني.

اقرأ أيضاً:   وفاة لاعب الفيصلي السابق

ما تقييمك لمستوى الدوري الأردني؟ وهل البقعة سيظهر بشكل مختلف الموسم المقبل؟

كان موسما شاقا ومتعبا في ظل المنافسة الشرسة منذ البداية وحتى النهاية، وأعتقد وبمنتهى الأمانة أن الفيصلي استحق اللقب عن جدارة واستحقاق، أما فيما يخص البقعة، فهو سيظهر بمشيئة الله بمستوى مغاير عما ظهر عليه في المواسم الأخيرة.

*من هم اصحاب الفضل عليك من المدربين؟

السوريان عبد الرحمن إدريس وعماد خانكان، وإسلام ذيابات.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى