مدرسة دوقرا الأساسية تحتفي بيوم المرور العربي والعالمي

#سواليف

محمد الاصغر محاسنه/ اربد / دوقرا

عُقِدت في #مدرسة_دوقرا_الأساسية المختلطة مديرية قصبة اربد صباح امس الثلاثاء ١٦ /٥ / ٢٠٢٣ ، #محاضرة للتوعية المرورية بالتنسيق مع قسم المرور في مركز أمني كفريوبا. وتأتي هذه المحاضرة للتأكيد على جهود مديرية الأمن العام التي نظمت احتفالا بالمناسبتين وأطلقت شعار:
” قواعد المرور سلوك حضاري “

قدم المحاضرة الضابط خالد الشلول، والعريف عبير السوالقة تحت اشراف قائدة المدرسة السيدة حنان العزام والمعلمات ” هاديةالسرحان، جيهان الحوراني، حياة دغيمات، سكينةعبابنة “.. وقد تضمنت الورشةإرشادات مرورية هامة ونصائح للطالبات ، وتوضيح لأهم الاخطاء التي يقع فيها المشاة والسائقون ، وتخللها توزيع نشرات ومطويات توعوية .

وبعد الانتهاء من المحاضرة تم تنفيذ رسم ممرات المشاة على الشوارع الحيوية عند مدخلي المدرسة ، وذلك حرصا على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي تصب في مصلحة أبنائنا وبناتنا الطلبة والحفاظ على سلامتهم وارواحهم .

شارك في تنفيذ ممرات المشاة السيد أحمد الشلول / رئيس مكتب بلدية دوقرا ، والشاب المتعاون معاذ الشلول من موظفي البلدية .. وتلاها تدريب الطالبات على استخدام الممرات ورسائل توعوية هامة ينقلنها إلى الأهل والأقارب من سائقي السيارات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى