.مورفين

[review]
خاص بخبرني

أناشد الأطباء قبل إضرابهم يوم الأحد القادم 13-3- أن يعملوا – في الوطن معروفاً – ويخرجوا أبر المورفين من مراييلهم و(يضربوا) الوطن في وقت واحد وجرع متساوية وكل في مكانه ، علّنا نسكّن ألامه قليلاً ونريحه من أوجاعه التي ضاعفناها له وكذبنا عليه وباسمه.

***

إبرة مورفين..لعيون رئيس سلطة إقليم العقبة الذي ندفع ثمن سكناه 60000الف دينار سنوياً بدل ايجارٍ…ثم يحمّلنا جميلة إقامته بفندق خمس نجوم..لحين انتهاء الصيانة… ** ابرة مورفين..لعيون مدير الضمان الاجتماعي الذي لا يعرف أحد راتبه… الاّ الله ومعروف البخيت.

مقالات ذات صلة

***

ابرة مورفين..لعيون أمين عمّان عندما يعيّن ابن مسؤول يحمل شهادة توجيهي براتب 1650 ديناراً ، ويعين حامل شهادة الماجستير بوظيفة عامل نظافة.

***

ابرة مورفين..لعيون كل المستشارين من أبناء الذوات و"الدولة"..والذين عيّنوا للتو "حلواناً للإصلاح والتغيير".

***

ابرة مورفين…لعيون محمّد الكوز / مساعد رئيس اكبر مؤسسة ديمقراطية ..عندما نعت المواطنين الذين أجلسوه على كرسي "النيابة" ، بالأنذال والحقراء…فقط لأنهم يطالبون بحقوقهم ويمارسوا ديمقراطيتهم بسلمية وحضارية.

***

ابرة مورفين..لعيون رئيس الحكومة الذي يحمل على كتفيه "تزورين وكازينو"…و"تتفركش" خطواته بــ"120" اعتصاماً يلاقيه في كل مؤسسة وشارع وهيئة وحارة وزنقة…ولا يعرف بأيها يبدأ وبأيها ينتهي.

***

ابرة مورفين ..لعيون رئيس مجلس النواب الذي يدافع عن الحكومة أكثر من رئيس الحكومة.

***

ابرة مورفين..لعيون كل الصفقات الاستثمارية…والتي تتحول "بقدرة فاسد" الى صفعات استثمارية بعد 6 شهور… ابرة مورفين…لعيون كل أبناء البلد… الملهيين بالدحّيـــــة والقصائد النبطية ..بينما يغرق الوطن بمديونية قياسية ، وفوضى القرار.

***
وابرة مورفين لنا نحن..بـــ"دوز" مضاعف..علّ الهذيان ينسينا وجع الصمت وينطقنا…أو يهدينا لمركب الموت ويريّحنا .

الصفحة الرئيسية

ahmedalzoubi@hotmail.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى