ما قصة عقد المعكرونة والحذاء البلاستيكي اللذين ارتدتهما ميغان ماركل في أستراليا؟

سواليف
لم يكن العقد الذي ارتدته دوقة ساسيكس خلال جولتها الأولى في أستراليا مع الأمير هاري عادياً. فوراء عقد المعكرونة هذا والحذاء البلاستيكي اللذين ارتدتها ميغان ماركل قصة كشفتها الصحف البريطانية. ماركل ظهرت بعقد مصنوع من حبات المعكرونة صمّمه طفل يُدعى جيفن للدوقة خصيصاً.
قصة عقد المعكرونة الذي ارتدته ميغان ماركل
ووفق ما نشر الصحفي الأسترالي روهان سميث، فإن جيفن صنع العقد بعدما اضطر للبقاء في منزله وعدم الذهاب للمدرسة لأنه مريض.


ثم دهن الطفل الصغير حبات المعكرونة باللون الذهبي وأمل أن يعطيها للدوقة خلال زيارتها أستراليا. وهو ما حصل بالفعل. وارتدت ميغان العقد البسيط من شريط ستان باللون الكحلي، وبه بعض حبات من المعكرونة التي تم تركيبها كحلقات.

وما حكاية الحذاء البلاستيكي؟
ماركل التي حظت قبل 5 أشهر بحفل زفاف ملكي أسطوري، أطلّت بحذاء بلاستيكي بقيمة 145 دولار بدلاً من الأحذية بكعب عالي التي اعتادت عليها في الفترة الماضية. وهذا الحذاء البلاستيكي هو من ماركة «ROTHYS» وصُمم من عبوات البلاستيك المعاد تدويرها حفاظاً على الطبيعة.

اقرأ أيضاً:   أغرب عقاب بسبب كمامة في الصين

الأمير هاري وميغان ماركل حصلا على هدايا وتذكارات وبطاقات كثيرة من محبيهم خلال جولتهم في أستراليا التي استمرّت 3 أيام.

غيرة الأمير هاري.. ردّ غير متوقع
ولا ننسى الفيديو الذي انتشر قبل أيام ويُظهر غيرة الأمير هاري على ميغان من أحد معجبيها في أستراليا. ففي جولتهما المتواصلة في أستراليا، أبدى هاري غيرته على زوجته ميغان حين اندفع معحب نحوها حاملاً باقة ضخمة من الزهور.

اقرأ أيضاً:   رجل أجبر زوجته على قتل أبنائهما الثلاثة بطريقة مروعة

رد فعل هاري كان غير متوقعاً. بالتأكيد كان لطيفاً في تصرفه مع الشاب ومزاحه، لكن تلك اللقطات انتشرت بشكل كبير على الشبكات الاجتماعية والإنترنت تحت عنوان «غيرة الأمير هاري». ويظهر في الفيديو قيام ماركل بإلقاء التحية على بعض المواطنين الذين تجمهروا حولها لكي يصافحوها في مدينة دابو الأسترالية. زهور وبطاقات معايدة خاصة كثيرة تلقتها ميغان ماركل، وكلّها مليئة بالترحاب والحب للأمير هاري وزوجته. تلك كلّها كانت طبيعية وعادية، إلا باقة ضخمة من الزهور قدّمها شاب لميغان، فأثارت جنون الأمير الوسيم.

فتوجّه للشاب وقال له: «لا يمكنك أن تمنح زوجتي باقة زهور بهذا الحجم.. لا يمكنك». صافح الشاب بعد هذا الكلام ليظهر مزاحه لا أكثر. وكانت تلك المصافحة كفيلة بإسعاده طوال اليوم على ما يبدو من الفيديو المنشتر.

اقرأ أيضاً:   رصد مُنخفض جوي عميق وسط البحر المُتوسط وتوقعات بتطوره إلى عاصفة مُتوسطية خلال ال24 ساعة القادمة

وكان الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وصلا الأربعاء 17 أكتوبر/تشرين الأول إلى مدينة دابو الاسترالية التي تكافح الجفاف. وجدول الزوجين الملكين مزدحم للغاية في ثاني أيام زيارتهما لأستراليا، حيث زارا خدمة الإسعاف الجوي الملكي الاسترالية بعد جولتهما في مزرعة تعاني الجفاف في المدينة.

وظهرت ميغان الحامل في طفلها الأول من هاري مرتدية بنطالا أسود من الجينز وقميصا أبيض وسترة رمادية طويلة. وهذه أول جولة خارجية لدوق ودوقة ساكس منذ زفافهما في مايو/أيار 2018. وتشمل أستراليا ونيوزيلندا وجزر فيجي وتونجا بجنوب المحيط الهادي. زيارة هاري وميغان تتزامن مع استضافة سيدني دورة ألعاب إنفكتوس في الفترة من 20 إلى 27 أكتوبر/تشرين الأول. وأسس هاري هذه الألعاب العالمية على غرار أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة ويشارك فيها مصابو الجيش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى