ماليزية تهدي زوجها سيارة لامبورغيني ليعتني بها بعد إنجاب طفلهما/ فيديو

سواليف

أهدت امرأة #ماليزية حامل زوجها #سيارة_لامبورغيني سعرها نحو 400 ألف دولار أميركي، تعويضاً عن الليالي الطوال التي سيقضيها ساهراً بعد أن تنجب طفلهما.

وذكرت صحيفة “ذي إندبندنت” البريطانيّة، الثلاثاء، بأنّ أنيس أيوي عثمان (19 عاماً) فاجأت زوجها ولدان ذو الكفلي (20 عاماً) بسيارة لامبورغيني من نوع “هوراكان أيفو”.

وأظهر مقطع فيديو على “تيك توك” عثمان وهي تقود زوجها معصوب العينين إلى تاجر السيّارات، لتفاجئه بشراء السيارة له. وبدا الزوج في الفيديو في حالة صدمة وانهيار من الفرح، وعانق زوجته وهو يشكرها على الهدية.

مقالات ذات صلة

عثمان سيّدة أعمال تزوجت من ذو الكفلي في فبراير/ شباط من عام 2021.

وقالت عثمان للصحافة المحلية: “اعتنى بي جيداً، خاصّة في أثناء فترة حملي. إضافة إلى كوني ممتنة لتضحيته، فإنني أقدم له هذه #الهدية لأنني أريده بجانبي خلال الولادة”.

وأضافت أنه من المقرر أن تضع مولودها في نهاية مارس/ آذار الحالي، وأرادت شراء الهدية له مبكراً لأنها لن تتمكن من الحركة والخروج بعد ذلك. وأوضحت “وفقاً لتقليد تتبعه عائلتي في كلانتان، فإنّ الفترة التي يجب أن أبقى فيها في البيت بعد الولادة هي مائة يوم، ويجب أن يكون زوجي معي لمدّة ثلاثة أشهر في منزل والدي”.

وأكملت: “أتوقع ألا يكون زوجي معي طوال الوقت فقط، بل عليه أن يعتني بالطفل ليلاً ونهاراً، لأنّ هنالك احتمالاً كبيراً بأن تكون ولادتي قيصرية، لذلك، أريد المزيد من الاهتمام من زوجي”.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى