ليفربول يواصل جهوده في حماية لاعبه “كوتينيو” من الالتحاق ببرشلونة

سواليف _ واصل نادي ليفربول الإنكليزي التمسك بلاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو رافضا كل الإغراءات التي يقدمها نادي برشلونة الإسباني من أجل خطف توقيعه ليكون بديلا لنجمه البرازيلي السابق نيمار دا سيلفا الذي رحل في صفقة قياسية إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب صحيفة “مترو” البريطانية، فقد أعلن ليفربول رفضه التام للعرض الثاني الذي قدمه النادي الكتالوني لاستقطاب لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو بعدما قدم برشلونة 90.4 مليون جنيه إسترليني (100 مليون يورو-117.29 مليون دولار)، بعد العرض الأول الذي قدمه والبالغ حينها (72 مليون يورو) مؤكدا تمسكه باللاعب.

اقرأ أيضاً:   عقوبات بحق لاعبي الفيصلي والوحدات / تفاصيل

وقدم برشلونة الساعي للاستفادة من النجم البالغ من العمر 25 عاما عرضا يقضي بحصول النادي على 85 مليون يورو، بالإضافة إلى 15 مليون أخرى كامتيازات، لكن إدارة النادي رفضت العرض مجددا وأكدت أن “اللاعب ليس للبيع”.

وأشارت وسائل الإعلام المقربة من ليفربول إلى أن رسالة النادي كانت تريد إيضاح الأمر لبرشلونة بألا يضيع وقته في محاولة التعاقد مع كوتينيو وتقديم عرض ثالث، باعتبار أن لاعب الوسط البرازيلي لا يزال جزأ لا يتجزأ من خطة المدرب الألماني يورغن كلوب هذا الموسم ومن الصعب رحيله.

اقرأ أيضاً:   بيان ناري صادر عن نادي الوحدات - وثيقة

ويغيب كوتينيو عن صفوف ليفربول في الفترة الحالية بسبب خضوعه للعلاج من مشكلات في الظهر، وسبق أن أبدى حرصه على الانتقال لبرشلونة، لكنه أراد موافقة النادي والاتفاق بين الطرفين في البداية، لكن رفض ليفربول التخلي عنه يصعب من مهمة برشلونة باستقطابه قبل انطلاق الموسم

العربي الجديد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى