ليستر سيتي يعلن عن السعر النهائي للاعب الجزائري رياض محرز

سواليف _ أعلن نادي ليستر سيتي الإنكليزي أن السعر النهائي للاعب الجزائري رياض محرز سيبلغ 50 مليون جنيه إسترليني وأن إدارة “الثعالب” سترفض أي عرض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أقل من المبلغ المحدد.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية فإن ليستر سيتي رفض العرض الذي قدمه روما الإيطالي للتعاقد مع الجزائري محرز بقيمة 31.8 مليون جنيه إسترليني (35 مليون يورو) لكن ذلك دفع نادي العاصمة لتحديد مهلة حتى اليوم الثلاثاء لإكمال الاتفاق بين الناديين.

اقرأ أيضاً:   البرازيل تحجز مقعدا في نهائي الأولمبياد لكرة القدم

ويصر بطل الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم قبل الماضي على عدم السماح لمحرز البالغ من العمر 26 عاما بالرحيل إلا بصفقة لا تقل قيمتها عن الـ 50 مليون جنيه إسترليني خصوصا أن ليستر لا يزال يرفض رحيل الجزائري الذي توج بلقب أفضل لاعب في موسم 2015/2016.

ويبدو أن روما الإيطالي الذي أبدى اهتمامه مرارا بالتعاقد مع محرز سينسحب من الصفقة فيما لو لم يتم الرد على عروضه التي يقدمها قبل نهاية المهلة التي حددها إذ كان روما تقدم بعرضين لكن ليستر سيتي الإنكليزي رفض رحيله.

اقرأ أيضاً:   ما هي المبالغ المالية التي يحصل عليها المتوجون بالأولمبياد؟

وكان مونشي مدير كرة القدم في روما قد صرح الأسبوع الماضي عن الصفقة بالقول: “في المؤتمر الصحافي الأخير قلت إننا قدمنا ​​ما نعتقد أنه عرض عادل لضم محرز، بل هو الأكبر في تاريخ النادي. لن نتقدم مرة أخرى. لقد وضعنا أنفسنا في الطريق الصحيح من خلال التحدث مع نادي ليستر. الكرة الآن في ملعبهم”.

اقرأ أيضاً:   بشارات على أعتاب دخول تاريخ الأردن الأولمبي
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى