نادية الجندي ترد على الشائعات حول خطوبتها: “أنا صغيرة وزي القمر وأقدر أتجوز”

سواليف

تناقلت مواقع إلكترونية مصرية، الجمعة 28 ديسمبر/كانون الأول 2018، تصريحات تقول فيها الممثلة نادية الجندي: «أنا صغيرة وزي القمر وأقدر أتجوز» وجاءت تصريحات الممثلة المصرية في حوار صحافي أجرته مع الموقع الإلكتروني لمجلة» أنا زهرة» الخليجية.

نادية الجندي: «أنا صغيرة وزي القمر وأقدر أتجوز»

بحسب موقع «في الفن» المصري، انتشرت خلال الفترة الأخيرة العديد من الشائعات التي تتحدث عن خطوبة الممثلة المصرية نادية الجندي.

فأكدت الجندي أن جميع هذه الشائعات عارية عن الصحة، وأنها حتى وإن قررت الزواج يوماً ما لن تُخفي ذلك.
في الوقت ذاته، لا تُعارض الممثلة المصرية فكرة الزواج، حيث قالت لمجلة «أنا زهرة»: «أنا لسَّه صغيرة وزي القمر، وأقدر أحب وأتجوز وأعمل اللي أنا عاوزاه».
كما تحدثت عن الخلاف الذي دار خلال الفترة الأخيرة حول عمرها الحقيقي، لاسيما أن العديد من المواقع الإلكترونية تكتب تواريخ مزيَّفة لعيد ميلادها.
وقالت الجندي إنها من أكثر الفنانات اللواتي يُبالغ الإعلام في أعمارهن، حيث ترى أن السبب في ذلك يعود لاهتمام الجمهور لمعرفة أخبارها بشكل كبير.

«الفنان الحقيقي بقيمة الأعمال التي قدَّمها»

ومن الواضح استياء الممثلة المصرية من التلاعب بتاريخ ميلادها الحقيقي، ففي وقت سابق، نشرت الجندي صورة على إنستغرام عبَّرت من خلالها عن ذلك.
وذكرت أن عيد ميلادها الحقيقي يُصادف يوم 24 مارس/آذار، لافتة إلى أن هناك مواقع عديدة تدعي ولادتها في عام 1948، و1940، بل وادعى البعض ولادتها في عام 1937، وهو الأمر الذي وصفته بالـ «نكتة».

وأكدت: «كل التواريخ السابق ذكرها غير صحيحة بالمرة وغير حقيقية، وتم إرسال صورة من جواز السفر الخاص بي بالتاريخ الحقيقي».

وأشارت إلى أنها رغم اعترافها بتاريخ ميلادها لم تقع المواقع الإلكترونية بتصحيح معلوماتها وتعديل التاريخ، وتعتقد أن ذلك يؤكد أن هذا الأمر مقصود.
وقالت: «أنا لم يعنيني الأمر خلال الفترة اللي فاتت بالتلاعب بتاريخ ميلادي بهذا الشكل الغريب؛ لأن الفنان الحقيقي بقيمة الأعمال التي قدمها وليس بعمره وسنه».

وأضافت: «لكن محاولتهم أن يكبروني أكتر من سني الحقيقي بأكبر من 12 عاماً جعلني أتحدث فيه لأول مرة كما تحدثت أيضاً مؤخراً عن موضوع الفنان الراحل عماد حمدي، لأنهم لم يجدوا في مشواري الفني ما يحاربوني بيه إلا هذين الموضوعين».

واختتمت: «أتمنى أخيراً من السادة الصحافيين والمواقع المُحترمة التي تحتفل بأعياد ميلاد الفنانين التركيز على مشوارهم الفني وشغلهم ونجاحهم ومجهودهم وليس سنّهم».

View this post on Instagram

بشكر مقدماً جميع المواقع اللى حتحتفل بيا بعد يومين يوم ٢٤ مارس بمناسبة عيد ميلادى وبشكر جمهورى الحبيب اللى حيعيد عليا وبيحبنى وبيشجعنى دايماً وعايزة ألفت النظر بالنسبة للتلاعب فى تاريخ عيد ميلادى أكتر من مرة خلال الثلاث سنوات الماضية وحتى الآن مرة ١٩٤٨ ومرة ١٩٤٥ ومرة ١٩٤٤ ومرة ١٩٤٣ ومرة ١٩٤٢ ومرة ١٩٤١ ومرة ١٩٤٠ والتاريخ النكتة ١٩٣٨ وكل التواريخ السابق ذكرها غير صحيحه بالمره وغير حقيقية وتم أرسال صورة من جواز السفر الخاص بى بالتاريخ الحقيقى ولم يهتموا بتغييره ولم يعدلوه وذلك يؤكد للجميع أن الموضوع دة مقصود والتلاعب فيه مقصود وأنا لم يعنينى الأمر خلال الفتره اللى فاتت بالتلاعب فى تاريخ عيد ميلادى بهذا الشكل الغريب لأن الفنان الحقيقى بقيمة الأعمال التى قدمها وليس بعمره وسنه لكن أصرار التلاعب فيه حتى الأن بهذا الشكل المريض ومحاولتهم أنهم يكبرونى أكتر من سنى الحقيقى بأكبر من ١٢ عاماً جعلنى أتحدث فيه لأول مره كما تحدث أيضاً مؤخراً عن موضوع الفنان الراحل عماد حمدى لأنهم لم يجدوا فى مشوارى الفنى مايحاربوني بيه إلا موضوع التلاعب فى سنى وموضوع عماد حمدى وأتمنى أخيراً من الساده الصحفيين والمواقع المحترمة التى تحتفل بأعياد ميلاد الفنانين التركيز على مشوارهم الفنى وشغلهم ونجاحهم ومجهودهم وليس سنهم مع العلم أن هذا لم ولن يؤثر أطلاقاً على علاقتى ومكانتى عند الجمهور … وسوف ألتجأ للإجراءات القانونية ضد أى حد من الآن بيتلاعب فى تاريخ ميلادى ومرفق صور من بعض المواقع التى تثبت أن تم التلاعب فى تاريخ ميلادى عشرات المرات … وشكراً #نادية_الجندي

A post shared by Nadia Elgendy (@nadiaelgendy1) on

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى