مطلق النار….قاتل مجاني

#مطلق_النار…. #قاتل_مجاني

#يوسف_غيشان

انت يا من أطلقت وتطلق الرصاص الحي ابتهاجا بنتائج التوجيهي أو بغيره ….. انت مجرد قاتل ….لست حتى قاتلا مأجورا ، فالقاتل المأجور – على الأقل- يقتل من اجل هدف(المال)، ، فتقتل مجانا ، لا بل تستدين ثمن الطلقات لتكون قاتلا محتملا لطفلة في المهد او لطالب التوجيهي الفرحان بنجاحه ، أو لأي هدف عشوائي يقع في محيط سقوط طلقة الموت الصادرة منك.

أعرف ان الجهل والعنجهية ووطأة العادات المتوارثة قد تكون من الأسباب التي تدفعك لتكون قاتلا مجانيا ، لكن هذا لا يعطيك الحق اطلاقا في تهديد حياة الآخرين ، فكيف بقتلهم عشوائيا؟.

مقالات ذات صلة

اعرف انك ما تزال تعتقد ان الصبايا ينظرن اليك بإعجاب وانذهال ، لمجرد انك تطلق النار ..لكنك واهم وألف واهم … اللواتي كن ينظرن باعجاب الى مطلقي النار هن بجيل جداتك وجداتهن، حيث كانت الناس قلة والفضاءات واسعة، والبنادق اقل فتكا، ولا يحصل عليها الا الأثرياء.

اما صبايا اليوم- ايها القاتل المجاني – فلا أراهن الا مذعورات وخائفات من مطلقي الرصاص الحي امثالك ، لا بل ويتجنبنهم تماما ، لأنهن يعرفن ان اطلاق الرصاص الحي في الأفراح ما هو الا تعبير عن جهل وعنجهية ورعونة، ولا يرغبن ان يتصف بها الشاب الذي يعجبن به…انظر حولك ايها القاتل ..وانظر ما تنشره من رعب في عيون الصبايا والأطفال.

انت مجرم بحق نفسك واقاربك وكل البشر ، هل تعتقد ان الذي اصاب الطفل اول امس ، او الذي قتل العريس قبل اشهر، او الذي فقا عين الصبية قبل سنة …او …او… او..هل تعتقد انه ليس انت ، وان هذا لا يمكن ان يحصل معك؟؟؟؟

لا تعتقد ذلك فأنت قاتل لمجرد انك حملت السلاح واطلقت النار في الفضاء لتسقط الطلقة على من حولك.

انت قاتل جماعي

قاتل

مجرم

مجرم قاتل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى