شيرين عبد الوهاب في مهرجان ” صيدا ” اللبناني لأول مرة

سواليف _ انطلقت مهرجانات صيدا الدولية 2017 التي تنظمها اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية، بالتعاون مع بلدية صيدا (جنوب لبنان)، وتحت إشراف وزارة السياحة، بمهرجان فني أحيته الفنانة شيرين عبدالوهاب، وهي أول زيارة لها إلى المدينة.

وقدمت عبدالوهاب، خلال الحفل، مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة، كما أدت أغاني لمطربين من زمن الفن المصري واللبناني الجميل، وأهدت أغنية “بحبك يا لبنان” للشعب اللبناني، الذي توجهت إليه بالتحية.

وتألقت على مدى ساعة ونصف من الغناء، حيث تفاعل معها الجمهور بشكل لافت، لأنها أضافت إلى رصيد مهرجانات صيدا المتجددة بعد عقود، وهجاً جديداً يؤكد حضور المدينة على الروزنامة السنوية للمهرجانات.

وحضر الحفل جمهور غفير من محبي الفنانة، حيث استُهل بإطلاق الجمهور البالونات البيضاء، التي ارتفعت في أجواء المكان وحلقت بعيداً تحمل رسالة حب وسلام من صيدا إلى كل لبنان والعالم.

مقالات ذات صلة

ورحبت رئيسة اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية، نادين كاعين، بالحضور، وأعلنت انطلاق المهرجانات لهذا العام، وقالت: “نحتفل بمهرجانات صيدا الدولية، للعام الثاني على التوالي، واليوم الموعد مع الفنانة المتألقة شيرين عبد الوهاب، وغدا مع “الميوزيك هول”، والجمعة ختامها مع الفنان العالمي غي مانوكيان”.

وقال وزير السياحة اللبناني، أواديس كادنيان: “لصيدا مكانة خاصة، والتطور الذي تعيشه يبرهن على أنها، بغض النظر عن كل المشاكل، مدينة تحب الحياة، ومدينة قادرة على أن تجمع كل أطياف المجتمع اللبناني”. ورافق الحفل معرض وسوق للمأكولات امتد على طول المدخل المؤدي إلى ساحة المهرجان، شهد قبل وبعد الحفل حركة نشطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى