لجنة تحقيق بوفاة الطفلة الأردنية لين / تفاصيل

سواليف

توعّد مدير #مستشفيات #البشير الدكتور عبد المانع السليمات بمحاسبة كل من قصّر في قضية @الطفلة @لين 5 اعوام، والتي توفيت بعد “انفجار الزائدة” داخل جسمها، وما أحدث ذلك من تسمم في الدم الى ادى لوفاتها.

وقال السليمات، في تصريحات عبر اذاعة صوت الغد، خلال برنامج فرح قبل الكل الذي تقدمه الاعلامية فرح يغمور، إنه تم تشكيل لجنة تحقيق حيادية في القضية، وسيتم محاسبة كل من قصر.

اقرأ أيضاً:   المياه: نفاذ مياه سد الوالة نتيجة طبيعية وغير مقلقة لتراجع الأمطار

وأشار إلى أن قرار اللجنة سيصدر اليوم الاثنين او الثلاثاء وسيتم على اثره اتخاذ اللازم، متوعداً بتحويل القضية للادعاء العام في حال ثبوت القصور.

من جهته قال والد الطفلة ماهر ابو حطب إنه راجع في ابنته لين في المرة الاولى الى #مستشفى البشير وتم تشخيص الحالة على انها التهاب في المسالك البولية، ثم عادت للمستشفى في اليوم التالي وتم تشخيص الحالة بأنه التهاب في #الامعاء، الى ان تم التشخيص بانه التهاب الزائدة الدودية من خلال طبيب خاص.

اقرأ أيضاً:   مصر توقف سياحة العبور للأردن.. تفاصيل

وأضاف ابو حطب أنه نظراً لعدم استطاعته المالية قرر اعادة الطفلة الى مستشفيات البشير وتبين أن #التهاب #الزائدة وصل لحد كبير، ما ادى ذلك الى انفجارها وتم اجراء عملية لها، غير انها فارقت الحياة بعد انتشار السموم في الجسم.

وقال إنه وثق معاناة ابنته خلال مراجعة المستشفى وهي تصرخ وتتالم في اقسام المستشفى دون اي استجابة من اي طبيب.

اقرأ أيضاً:   والد الطفلة غنى لسواليف: أريد حق ابنتي.."فيديو
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى