نزار اوجيه رجل الأعمال العربي الذي تبنى حفل القدس

سواليف

تبنى رجل الأعمال العربي نزار اوجيه الاحتفالية الأضخم في الوطن العربي حملت عنوان “القدس تدافع عن العرب” بتنظيم من شبكة قنوات anb الفضائية وبالتعاون مع الشاعر رامي اليوسف.
ويحسب لاوجيه توجهه نحو هذا الحفل الذي يذكر العرب بقضيتهم الرئيسية وهدفهم الأسمى والأعز ويوجه البوصلة نحو مكانها الصحيح “القدس”
لتبقى القدس قضية العروبة الأولى والأهم.
وأقيم الحفل برعاية من السيد نظمي اوجي وقدمت فيه عدد من الأغنيات الوطنية موقعة بقلم الشاعر رامي اليوسف إضافة إلى فقرات أخرى لعدد من الفنانين العرب على راسهم امير الغناء العربي هاني شاكر وصفاء سلطان وزين عوض وقاسم سلطان
واكد السيد نزار اوجيه على ضرورة ان يقدم كل منا الدعم لقضية القدس سواء كان ذلك مادياً او اعلامياً او فنياً او ثقافياً او بالكتابة ونشر الوعي لدى الأجيال الجديدة حتى لا تغيب هذه القضية عن بال أي عربي وتتبقى تتوارثها الأجيال لحين استعادة الشعب الفلسطيني لأرضه وحقوقه.

كما قدم الشارع رامي اليوسف عدداً من القصائد التي تغزل من خلالها بالقدس بعد ان منعته الظروف من زيارتها منذ سنوات طوال
وثمن اليوسف الدور الكبير الذي قام به الأخوان اوجيه وما قدموه من دعم كبير وكذلك قدم الشكر لقناة anb الفضائية على فكرة هذا الحفل وتبنيه ممثلة بالسيد محمد العضايلة مدير القناة.
ومن اهم فرسان هذا الحفل الذين كان لهم السبب الأهم في إنجاحه السيد فراس البشير مدير فندق رويال عمان والسيدة أماني دريدي مديرة التسويق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى