كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي والقبض على مطلوب ارتكب 25 سرقة

تمكن افراد البحث الجنائي من كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي من احد المنازل في منطقة الجويدة ، كما تمكنت من القاء القبض في محافظة اربد على مطلوب ارتكب 25 سرقة .
وفي التفاصيل ، كشف فريق تحقيق خاص من إدارة البحث الجنائي ملابسات قضية سرقة قاصة حديدية من احد المنازل في منطقة الجويدة ويلقي القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في القضية .
وفي التفاصيل قال الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام انه وبتاريخ 2018/10/12م تقدم احد المواطنين بشكوى بتعرض منزله لسرقة قاصة حديدية بداخلها مصاغ ذهبي, وشكل فريق تحقيقي خاص من ادارة البحث الجنائي لمتابعة التحقيق في القضية .
واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق ومن خلال ما قام به من تحقيقات وجمع للمعلومات وتمكن من حصر الاشتباه بثلاثة اشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية بقضايا السرقات حيث جرى القاء القبض خلال كمين وضع لهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكاب السرقة وما زال التحقيق جارياً .
وفي سياق متصل تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي اقليم الشمال من القاء القبض على شخص مطلوب بحقه 12 طلبا امنيا ومن ذوي الاسبقيات في قضايا السرقات وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب 25 سرقة لمنازل ومحال تجارية ومزارع وما زال التحقيق جاريا.

اقرأ أيضاً:   هذا موعد الاعتدال الخريفي في الأردن لعام 2021
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى