“كشفه اللايف”.. أشهر سارق في مصر بقبضة الأمن

سواليف

بعدما غزت صورته #مواقع #التواصل الاجتماعي فاضحة جرمه، أعلنت #وزارة #الداخلية المصرية القبض على #سارق #هاتف أحد المراسلين الصحافيين خلال بث مباشر عبر هاتفه المحمول في القليوبية.

وأوضحت الوزارة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية عبر فيسبوك، مساء أمس الثلاثاء أن مجهولا يستقل دراجة نارية سرق هاتفا محمولا من مراسل أحد المواقع الإخبارية أثناء تواجده أعلى الطريق الدائري بمنطقة بهتيم، بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة في القليوبية، خلال قيامه ببث مقطع فيديو مباشرة باستخدام الهاتف المحمول، ولاذ بالفرار.

اقرأ أيضاً:   لماذا اهتم آلاف على تويتر بموت هامستر؟

اعترف بفعلته ودل على مكان المحمول
كما أكدت أن جهود فريق البحث في مديرية أمن القليوبية، كشفت الفاعل، ليتبين أنه مقيم بدائرة مركز شرطة #قليوب.

كذلك، لفت إلى أن القوى الأمنية ألقت القبض عليه في محل إقامته، وحجزت الدراجة النارية المستخدمة في عملية السرقة، مشيرة إلى أن المتهم اعترف بارتكابه عملية #السرقة، وأقر بأن الهاتف الذي استولى عليه أصبح لدى أحد التجار المقيمين في دائرة المركز.

اقرأ أيضاً:   أول طبيبة اكتشفت المتحور "أوميكرون" تكشف أعراضه الغريبة

أتى ذلك، بعد أن تعرض صباح أمس الثلاثاء مراسل موقع “اليوم السابع” خلال نقله مباشرة أجواء شوارع القاهرة إثر تعرض البلاد لهزة أرضية قدرت بـ6 درجات على مقياس ريختر، لسرقة هاتفه، الذي كان يبث منه، من قبل سائق دراجة بخارية، دون أن يعلم الأخير أن الكاميرا مازالت مفتوحة على البث المباشر.

اقرأ أيضاً:   السعودية تسمح لكبار السن بأداء العمرة

فكشف هويته، وظهر وجهه كاملا، وهو يدخن سيجارته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى